facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية تعاون بين جامعة الزرقاء وجامعة القدس المفتوحة


05-09-2016 01:23 PM

عمون- أبرمت في جامعة الزرقاء اليوم، اتفاقية تعاون بين جامعة الزرقاء وجامعة القدس المفتوحة في فلسطين، وتهدف الى تطوير التعاون في المجالات الأكاديمية والبحثية والثقافية بين الطرفين.

ونصت الاتفاقية على التعاون بين أعضاء هيئة التدريس والطلبة، بهدف إلقاء المحاضرات أو إجراء البحوث المشتركة، وتنسيق البرامج وتبادل الخبرات والمعرفة اللازمة لفتح تخصصات وبرامج جديده على مستوى البكالوريس والدراسات العليا، وتقويم بعض التخصصات والبرامج الأكاديمية.

كما ونصت على تبادل الكتب والمطبوعات، والنشرات العلمية، والتعاون في مجال المؤتمرات والبحوث العلمية، وتشجيع زيارات الموظفين الاداريين والفنيين للتدريب وتبادل الخبرات.

وقع الاتفاقية عن جامعة الزرقاء رئيسها الاستاذ الدكتور محمود الوادي، وعن جامعة القدس المفتوحة رئيسها الاستاذ الدكتور يونس عمرو .

وفي ختام توقيع الاتفاقية الذي حضرها رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة، تم تبادل الدروع التقديرية بين الطرفين.

وقدم الدكتور الوادي نبذة عن جامعة الزرقاء والتخصصات البرامج التى تضمها، والانجزات التى حققتها على مختلف الاصعده، مؤكداً على أهمية التعاون بين الطرفين لتبادل الخبرات وتعزيز أواصر التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك، والذي ينعكس ايجاباً على العملية التعليمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :