facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استياء في إربد من تعليق لجان المجلس البلدي لجلساتها


07-09-2016 01:33 PM

عمون – ابدى مواطنون في مدينة اربد استيائهم من قيام عدد من اعضاء المجلس البلدي باعلان تعليق جلسات اللجان المحلية وعدم حضور جلسات المجلس البلدي ما يمثل تعطيلا لمصالحهم التي هم بحاجة ماسة لها.

وطالب مواطنون اعضاء المجلس البلدي بضرورة تنحية اي خلافات شخصية عن ما يقدم من خدمات لهم خاصة فيما يتعلق بتقديم الخدمات الاساسية لهم وتيسير امور الترخيص.

احد المستثمرين في المدينة فضل عدم ذكر اسمه قال انه طالب بتدخل عاجل من قبل وزير البلديات في حال اصر الاعضاء على تعطيل عمل اللجان المحلية مؤكدا ان العديد من المستثمرين سيتعرضون لخسائر فادحة وسيتم تعطيل استثماراتهم ،معتبرا ما يجري معاقبة لهم من قبل الاعضاء على ذنب لم يرتكبوه اطلاقا.

وطالب المستثمر بحل الخلافات بعيدا عن مصلحة المواطن الذي بات الضحية الوحيدة لهذه الخلافات.

من جهته قال رئيس اللجنة المحلية لمنطقة الرابية المهندس ياسر الشرايري انه يرغب باصلاح الامور وعدم توسعة الخلاف بين الرئيس والاعضاء منوها الى انه لم يقم بالتوقيع على اي بيان وان غيابه عن جلسة امس كان بعذر بسبب وجود عزاء خاص لديه واضاف الشرايري ان اعضاء المجالس البلدي يمارسون صلاحياتهم كاملة ضمن قانون خاص ولهم ارتباط بالموظفين بجوانب معينة لا يمكن لاحد منعهم من القيام بها وذلك ضمن القانون الذي نظم عملهم.

وتمنى الشرايري ايجاد حل لاي خلاف بجميع الطرق الودية المتاحة رافضا ان تكون مصالح المواطنين طرفا باي خلاف.

من جهتها اكدت عضو المجلس البلدي هيفاء حداد والتي ورد اسمها ضمن قائمة الاعضاء الذين اعلنوا تعليق اعمال الجلسات المحلي وعدم حضور جلسات المجلس البلدي في تصريحات صحفية انها لم توقع على هذا القرار موضحة انه تم استشارتها في وضع اسمها مع الموقعين الا انها طالبت بالاطلاع على حيثيات الموضوع كاملا وقالت انها لا تزال لا تعلم بتفاصيل القصة ولذلك يصعب عليها منح اي رأي.

واكدت حداد رفضها المس بحقوق المواطنين وتعطيل مصالحم مطالبة بضرورة الحوار للوصل لحل لاي اشكال عالق كما انها ترفض اي اساءة توجه لزملائها في المجلس البلدي.

وقالت حداد ان طبيعة العمل البلدي يوجب منح الاعضاء حقوقهم كاملة مشيرة ان طبيعة عمل الاعضاء في المجلس البلدي لا تمنحهم بجميع الاحوال صلاحية التدخل بعمل موظفي البلدية وان علاقتهم تكون مع عدد من المدراء ورئيس البلدية بشكل مباشر .

ورفضت عضو المجلس البلدي المحامية منال المومني التعليق على الموضوع مكتفية بالتأكيد على انها لم تقم بالتوقيع على اي بيان بهذا الخصوص.





  • 1 بيت راس 08-09-2016 | 02:37 PM

    نطلب من المسؤولين الاطلاع على انجازات البلديه في هذه السنوات لا يو جد اي انجاز سوى المصالح الشخصيه بتروح على البلديه بدك سم جرادين بحطلك اعرام وكانك بدك توكله


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :