facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تكريم رئيس المكتب الثقافي الكويتي في عمان


09-09-2016 01:05 AM

عمون- اقام مجلس المستشارين والملحقين الثقافيين العرب حفلا لتكريم الدكتور محمد دهيم الظفيري بمناسبة انتهاء عمله كرئيس للمكتب الثقافي الكويتي ورئيس مجلس المستشارين والملحقين الثقافيين العرب.

وكان الحفل الذي اقيم تحت رعاية كل من وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاردني الاستاذ الدكتور وجيه عويس وسفير دولة الكويت في الاردن الدكتور حمد الدعيج قد ضم عددا من القيادات الاكاديمية والدبلوماسية فقد حرص على المشاركة في التكريم كل من امين عام اتحاد الجامعات العربية ورئيس هيئة الاعتماد ورؤساء الجامعات واعضاء السلك الدبلوماسي والمستشارين والملحقين الثقافيين العرب العاملين في الاردن .

وبين الاستاذ الدكتور هاني ضمور في الكلمة التي القاها نيابة عن الوزير ان للدكتور محمد دهيم الظفيري جهودا كبيرة في خدمة الطلبة الكويتيين والعرب.

كما بين المستشار الثقافي للجمهورية اليمنية والرئيس الجديد لمجلس المستشارين والملحقين الثقافيين العرب الاستاذ الدكتور عبد الكريم الورافي ان مسيرة عمل الدكتور الظفيري تميزت بالعطاء وانجازات واسهامات ثقافية واكاديمية نوعية .

والقى الدكتور الظفيري كلمة شكر فيها جميع من ساندوه خلال فترة عمله، وتغنى بالشهامة والاصالة التي لاقاها خلال فترة عمله من الاردن قيادة وحكومة وشعبا.

وفي نهاية الحفل قدمت عدد من الشخصيات الاكاديمية والدبلوماسية والثقافية دروعا تذكارية تقديرا لما قدمه الدكتور محمد دهيم الظفيري في خدمة المسيرة التعليمية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :