facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكرك: بدون إحراج ..


09-09-2016 11:04 AM

عمون – محمد الخوالدة - ركنوا الى مصداقية قواعدهم الانتخابية ام عكس ذلك بدأ العديد من المترشحين للانتخابات النيابية المقبلة في محافظة الكرك القيام بزيارات للاسر التي لا ارتباطات عشائرية لها خاصة في مدينة الكرك في مساكنها سعيا لكسب ما يمكن لهؤلاء المرشحين كسبه من الاصوات.

بعض هذه الزيارات تتم بتنسيق مسبق مع ارباب الاسر المعنية وبعضها الآخر يأتي دون ذلك.

في كلتا الحالتين فان خطوة المترشحين هذه تثير ردة فعل سلبية لدى غالبية الاسر المستهدفة لاسيما وان معظمها لايرتبط بمعرفة سابقة بين المترشح الزائر والاسرة المراد زيارتها مما يضطر ارباب هذه الاسر الى الاعتذار عن استقبال زائريهم بطرق لبقة احيانا او برفض الزيارة صراحة فور استمزاجهم بخصوصها، بل من الرافضين من يكون اكثر غلظة في التعبير عن رفضه، فقد عمد بعضهم إلى تعليق ملصقات على بوابات مساكنهم الخارجية تحمل عبارة "لا تحرجونا".





  • 1 القرن 21 09-09-2016 | 11:51 AM

    مش عوايدنا نرد الضيف وخصوصا لهيك سبب كان القاتل يدق باب غريمة ويدخل. يا اخي رحب فيه واسمعلوا بعينك الله على كاسة شاي.. بلكي عجبك كلامو وطلع احسن من اللي بدك تنتخبوا.

  • 2 كركي نخب 10-09-2016 | 12:29 AM

    كلهم نفس النسخه بتمسكنوا حتى يتمكنوا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :