facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حديقة الامارات للحيوانات تستقبل آلاف الزوار


10-09-2016 11:57 PM

عمون - تستعد حديقة الامارات للحيوانات لاستقبال آلاف الزوار من الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي في عطلة عيد الأضحى المبارك ,
وتنطلق احتفالات الحديقة غدا الاحد 11 سبتمبر و سوف تستمر لغاية يوم 14 من الشهر الجاري يتم خلالها تقديم العديد من الأنشطة المثيرة و البرامج المسلية للاطفال وكل افراد العائلة.
و تتضمن برامج الاحتفال بالعيد لهذا العام برامج متنوعة منها: إطعام الحيوانات، ركوب الخيل، لقاء الفيلة، عروض الطيور و العاب الخفة , و العديد من الأنشطة الأخرى.
وقالت السيدة عليا هانا، المديرة التنفيذية لمنتجع و حديقة الامارات للحيوانات:" ان أسبوع عطلة العيد السعيد سوف يكون حافلاً بالفعاليات المثيرة لمتعة ضيوفنا وزوارنا . و نتطلع لاستقبال العائلات و الأطفال خلال هذه المناسبة المباركة ".
وأضافت قائلة: "ليس هناك طريقة أفضل من قضاء هذه الإجازة في هذا المنتجع الفريد و الاسترخاء في الطبيعة الجميلة و تجربة الحياة البرية برفقة العائلات و الأصدقاء".
سيأخذ حارس الحديقة الضيوف في جولة تثقيفية حول أرجائها حيث سيمكنهم التقاط أجمل الصور مع الحيوانات المفضلة لدى كل منهم .
تفتح أبواب حديقة الإمارات للحيوانات الساعة التاسعة صباحا لغاية الساعة العاشرة مساء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :