facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توزيع كسوة العيد على اللاجئين في مريجيب الفهود


11-09-2016 11:03 PM

عمون - وزعت إدارة المخيم الإماراتي الأردني للاجئين السوريين في مريجيب الفهود اليوم كسوة العيد للاجئين السوريين داخل المخيم.

وتسلم الكسوة حوالي سـبـعـة آلاف لاجئ، حيث تتكفل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بكسوة اللاجئين في كل عيد، بالإضافة إلى كسوة الملابس في فصلي الشتاء والصيف.

واكدت ادارة المخيم ان توزيع الملابس يأتي إيمانا بالدور الإنساني الذي تؤديه الجمعيات الخيرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، مبينة ان جمعية الفجيرة الخيرية وبتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ساهمت بتبرع سخي في شراء كسوة العيد للاجئين السوريين في المخيم.

والجدير بالذكر أن جمعية الفجيرة الخيرية هي إحدى الجمعيات الرائدة في ميادين العمل الخيري التنموي من خلال القيام بواجبها في التخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين في المجال الخدمي والتعليمي، ورعاية الأيتام، وكفالة الأسر الفقيرة.

ولاقى مشروع كسوة العيد اهتماما كبيرا من قبل إدارة المخيم، ويهدف إلى إدخال الفرحة والبهجة على الأطفال وأسرهم على حد سواء .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :