facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منظمات تعلن عن ميلاد تحالف وطن للارتقاء بالمجتمع المدني


15-09-2016 02:38 PM

عمون - اُعلن في عمان عن إنشاء تحالف عدد من منظمات المجتمع المدني تحت اسم (تحالف وطن للإرتقاء بالمجتمع المدني ) لتضم العديد من المؤسسات والشركات الاردنية ذات الطابع والأهداف غير الربحية.

ونادت جمعية وطن منظمات المجتمع المدني الى الانضمام الى هذا التحالف لتحقيق مبدأ التشاركية والتعددية والعمل المشترك المثمر لخدمة المجتمع بفعالية اكثر وأشمل، من خلال التنسيق والتشاور والتشارك على أعلى المستويات للإرتقاء بالخدمات المقدمة للمجتمع من أجل المساهمة في ارتقائه ونهوضه وفق ما يتوافق مع رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

هذا ويذكر أن جمعية وطن لحقوق الانسان هي التي ستتولى قيادة هذا التحالف الذي يعتبر الأول من نوعه في المملكة من حيث عدد المنضمين تحت لوائه أو من حيث طريقة عمله، حيث تتطلع مؤسسات المجتمع المدني المحلية والعالمية بنوع من الأمل والتفاؤل للنتائج المرجوة من هذا التحالف .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :