facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"جمعية القدس" تستنكر اغتيال العمرو


18-09-2016 04:09 PM

عمون - استنكرت جمعية القدس الخيرية في عمان جريمة اغتيال المواطن الأردني الشهيد سعيد هايل العمرو.

جاء ذلك في بيان تاليا نصه:

يقول الله سبحانه وتعالى في سورة آل عمران: ﴿ وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ (169) فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُواْ بِهِم مِّنْ خَلْفِهِمْ أَلاَّ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ (170) ﴾.

جمعية القدس الخيرية في عمان ممثلة بهيئتها الإدارية والعامة تستنكر العمل الهمجي لجيش الإحتلال الإسرائيلي العنصري الغاشم، باغتيال المواطن الأردني الشهيد سعيد العمرو أحد نشامى أبناء الكرك الأبية، إن هذا العمل المدان يكشف دوماً حقيقة هذا الكيان الغاصب المجرم الذي يواصل جرائمه ضد الإنسانية، ولا يمتثل لأي قرارات دولية أو مواثيق إنسانية.

إن دماء الشهيد العمرو التي اختلطت بثرى فلسطين الطهور ما هي إلا تجديد لتضحيات نشامى الأردنيين على أرض القدس الأبية، فها هو ميثاق الدم يعلن تجديد اللحمة والوحدة بين أبناء ضفتي نهر الأردن.

عزاؤنا في الشهيد واحد، فهو ابن الضفتين، ورجالات الأردن ونشاماه عبروا عن عطائهم لفلسطين بكل الوسائل حتى بتقديم الأرواح والدماء.

وأمام هذه الجرائم الصهيونية اليومية نطالب العالم أجمع أن يضع حداً لهذه الجرائم، فدم الشهيد زعيتر الذي لم يجف بعد شاهد آخر على أن هذا العدو لا يعرف إلا لغـة القتل والإجرام، فلا يحترم المعاهدات والإتفاقيات وحتى أبسط مبادئ حقوق الإنسان في الحياة.

قال تعالى: ﴿ وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ (42) مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لَا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ (43) ﴾. سورة إبراهيم

فيا آل العمرو الكرام احتسبوا شهيدكم عند الله





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :