facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأميرة بسمة تضع حجر الأساس لمبنى "رؤوف وميراي"


18-09-2016 06:22 PM

عمون - وضعت سمو الأميرة بسمة بنت طلال، في الجامعة الأردنية الأحد، حجر الأساس للمبنى الجديد لمركز "رؤوف وميراي لدراسات المرأة".

ويضم المركز، الذي يمنح درجة الماجستير في دراسات المرأة، أقساما للدراسات الأكاديمية والاستشارية للمرأة، بالإضافة إلى قسم التدريب والاتصال، بهدف بناء حقل أكاديمي متخصص في دراسات المرأة والمساهمة في تمكين المرأة الأردنية وتعزيز دورها في مسيرة التنمية المستدامة.

وأعربت سموها خلال حفل أقيم بهذه المناسبة بحضور وزير التنمية السياسية موسى المعايطة، عن اعتزازها بهذا الصرح الأكاديمي المتخصص، ودوره الريادي في دعم قطاع المرأة وتعزيز دورها.

ودعا رئيس الجامعة الدكتور عزمي محافظة الى تعزيز خطاب منصف للمرأة يفخر بمسؤوليتها ومساهمتها الأسرية والمجتمعية، مشيدا بتبرع الدكتور رؤوف أبو جابر لإنشاء المركز، بما يعكس الانتماء الحقيقي للوطن والسعي نحو خدمته.

وعرضت مديرة المركز الدكتورة عبير عبابنة لنشاطات المركز وتطلعاته، مبينةً أنه خرّج ما يزيد على 250 طالبا وطالبة ولديه مبتعثين للدراسة في الخارج، ويتطلع إلى منح شهادة الدكتوراه في مختلف القضايا المتعلقة بالمرأة ما يجعله الأول على المستوى العربي والعالمي في هذا المجال.

وكان الدكتور رؤوف أبو جابر أكد أن المرأة الأردنية لها دور كبير في مسيرة البناء والإنجاز، وسيكون لها مزيد من الدور في المرحلة المقبلة، نظرا لما تحظى به من دعم وتمكين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :