facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجمارك تعايد أطفال مرضى السرطان


18-09-2016 09:37 PM

عمون - قام وفد من موظفي دائرة الجمارك الأردنية بزيارة مستشفى الملكة رانيا العبد الله للأطفال ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

وجاءت هذه الزيارة التي ترأسها مساعد المدير العام عميد جمارك جهاد سواقد في إطار مبادرة "عيدنا معهم أحلى"؛ بهدف إدخال الفرحة والسرور على الأطفال مرضى السرطان في عيد الأضحى المبارك.

وتخلل الزيارة تقديم تبرعات عينية من دائرة الجمارك، تضمنت: ثلاث شاشات تلفزيونية، وتجهيز غرفة ألعاب، وقرطاسية، إضافة لتوزيع الهدايا والألعاب على الأطفال المرضى. وضمّ الوفد الزائر ممثلين عن لجنة المرأة في الدائرة ومديرية العلاقات العامة إضافة لمجموعة من المتطوعين من موظفي الدائرة. وبدت علامات البهجة واضحة جلية على الأطفال الأبرياء، الذين غمرتهم السعادة وهم يتلقون هدايا العيد ويلعبون في غرفة الألعاب التي تم تجهيزها بدعم من دائرة الجمارك الأردنية.

وعلى صعيد متصل وفي مدينة إربد شمال المملكة، قام وفد آخر من موظفي الدائرة برئاسة مساعد المدير العام عميد جمارك زكريا الحموري بزيارة لدار البر للمسنين ثالث أيام عيد الأضحى المبارك. حيث اطمأن الوفد الزائر على أوضاع المسنين في الدار وقدموا لهم مجموعة من الهدايا، إضافة لكمية من المواد التموينية التي تلبي احتياجات الدار، التي تعاني ظروفاً صعبة ونقصاً حاداً من المستلزمات الأساسية لنزلائها من المسنين. وأبدى المسنون سعادة بالغة وهم يشعرون بأجواء العيد من خلال هذه المبادرة الإنسانية التي تنمّ عن حسٍ عالٍ بالمسؤولية تجاه المجتمع.





  • 1 انا مبسوط من الخبر 18-09-2016 | 10:00 PM

    والله من كثر ما الواحد بقرا اسكال و الوان فكرت انه الخبر ساخر و انه دائرة الجمارك فرضت جمارك على ادوية السرطان للاطفال .......قلت الله اكبر ...بس الحمدالله طلع الخبر مفرح


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :