facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملكية لحماية الطبيعة تطلق حملة (نظفوا العالم)


04-10-2016 10:58 AM

عمون - أطلقت الجمعية الملكية لحماية الطبيعة بالتعاون مع "شركة أدوية الحكمة" الحملة العالمية (نظفوا العالم) تحت شعار "بيئتنا ...كوكبنا... مسؤوليتنا" حيث انطلقت الحملة السنوية في محمية غابات دبين يوم السبت 1/10/2016 بمشاركة واسعة من مختلف الجهات المعنية بالحفاظ على البيئة.

يشار إلى أن هذه الحملة بدأت عندما لاحظ البحار الأسترالي إيان كيرنان عام 1987 حجم التلوث في المحيطات والبحار، وعمل حينها على تنظيم حملة فورية لتنظيف ميناء مدينة سيدني، ويشارك بهذه الحملة كل عام نحو 35 مليون شخص حول العالم، بهدف المساهمة في رفع مستوى الوعي حول أهمية المحافظة على البيئة من خلال حملات النظافة التي تساعد على الحد من التلوث البيئي وتشجيع الأفراد والمجتمعات على تنظيف وحماية بيئتهم.

وقد شارك ما يزيد على 400 متطوع في الحملة ممثلين عن عدة جهات معنية بالحفاظ على البيئة بالإضافة إلى عدد من الجهات الإعلامية ومنظمات المجتمع المحلي إلى جانب عدد من أعضاء وأصدقاء الجمعية، وموظفي "شركة أدوية الحكمة" وعائلاتهم، حيث تضمنت الحملة إلى جانب تنظيف الغابات عدة فعَاليات ترفيهية ونشاطات للأطفال والعائلات،

وقد أوضح مدير عام الجمعية الملكية لحماية الطبيعة يحيى خالد إن الجمعية قد حرصت على تنظيم هذه الحملة على مدار ثماني سنوات متتالية للمساهمة بشكل فاعل في التصدي للتحديات البيئية التي تواجه المنطقة بشكل عام. وشدد على أهمية الحفاظ على البيئة وحمايتها للأجيال القادمة، وقد أعرب عن سعادته بهذه الزيادة لأعداد المتطوعين والمتحمسين للمشاركة خلال السنوات الثمانية الماضية.
ومن جهتها، قالت هنا دروزة رمضان، نائب الرئيس لقسم الاتصالات المؤسسية في "شركة أدوية الحكمة": "تأتي مشاركتنا في حملة "نظفوا العالم 2016" ضمن برامجنا للمسؤولية المجتمعية التي نسعى من خلالها للنهوض بالمجتمعات التي نعمل ضمنها، حيث تؤكد هذه المشاركة على مدى اهتمامنا بالمساهمة في زيادة مستوى الوعي البيئي لدى جميع أفراد المجتمع، وتشجيعهم على الحفاظ على البيئة والثروة الحرجية وحماية المتنزهات والمحميات الطبيعية في المملكة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :