facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تكية أم علي تجدد اتفاقية التعاون مع الجامعة الأردنية


17-10-2016 04:03 PM

عمون- جددت تكية أم علي إتفاقيتها مع الجامعة الأردنية حيث نصت الإتفاقية التي وقعها عن تكية أم علي المدير العام سامر بلقر وعن الجامعة الأردنية نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور عماد صلاح على تنفيذ جميع برامج وأنشطة تكية أم علي في الجامعة الأردنية لتوعية الطلاب بقضية الفقر الغذائي و نشر الوعي حول برامج تكية أم علي للدعم الغذائي المستدام.

كما نصت الإتفاقية على مشاركة تكية أم علي بالأنشطة والفعاليات التي تقام لدى الجامعة الأردنية وإستخدام قاعات ومرافق الجامعة لإقامة محاضرات وندوات تكية أم علي التوعوية.

وتتضمن الاتفاقية إتاحة الفرصة لطلبة الجامعة الأردنية الراغبين في التطوع لإكمال ساعات التطوع الخاصة بهم في برامج تكية أم علي التطوعية خلال مدة الإتفاقية وهي سنة ميلادية واحدة.

ومن جانبه أوضح بلقر أهمية عقد الشراكات مع المؤسسات التعليمية بهدف خدمة المجتمع المحلي وتعزيز روح التكافل الاجتماعي كون التعليم الركيزة الاساسية لنهوض الأمم وسبيل فعّال في عملية تنمية المجتمع.

والجدير ذكره أن تكية أم علي تقوم في الوقت الحالي بدعم 18,300 أسرة معتمدة تقع تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة. وتستلم هذه الأسر طرود شهرية تحتوي على 22 مادة غذائية تفي بمتطلبات الأسرة الغذائية على مدار الشهر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :