facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اطلاق برنامج دكتوراه في دراسات المرأة العام المقبل


19-10-2016 06:28 PM

عمون - سناء الصمادي- احتفل مركز دراسات المرأة في الجامعة الأردنية اليوم بتخريج كوكبة جديدة من طلبة الفصل الصيفي للعام 2015/2016 .

وأكدت مديرة المركز الدكتورة عبير دبابنة خلال الحفل حرص الجامعة والمركز بتطوير الخطط والبرامج لتتواءم مع متطلبات سوق العمل.

وكشفت دبابنه عن توجه المركز لإنشاء برنامج دكتوراه في دراسات المرأة يتوقع أن يبدأ باستقبال الطلبة في هذا البرنامج العام الدراسي المقبل.

وبينت ان خريجي تخصص ماجستير المرأة يضاهون أقرانهم بنفس التخصص بجامعات عالمية من حيث الكفاءة والتميز والمهارات والانفتاح على العالم في هذا المجال.

وهنأت دبابنة الطلبة الخريجين وذويهم، ودعتهم إلى أن يكونوا سفراء لجامعتهم وللمركز، وأن يكونوا على قدر المسؤولية في مسيرتهم العلمية والعملية.

وألقت الطالبة صابرين الصافي كلمة الخريجين شكرت فيها الجامعة واعضاء هيئة التدريس في المركز مشيدة بجهودهم الحثيثة في ما جناه الطلبة من ثمار جدهم بتسلمهم أرفع الشهادات العلمية التي ستفتح لهم أبواب المستقبل.

فيما القى الدكتور راشد عيسى قصيدة شعرية تبين اهمية ومكانة المرأة في المجتمع، ودورها في بناء ورفعة الاوطان.

وسلمت دبابنة يرافقها أعضاء الهيئة التدريسية في المركز الشهادات للخريجين، مباركة لهم التخرج ومعربة لهم عن أمنياتها بدوام التقدم والنجاح.

يشار إلى أن برنامج ماجستير "دراسات المرأة" برنامج مفتوح لجميع الطلبة من كافة التخصصات "الانسانية و العلمية" ؛ ويشتمل في خطته على مسارين الشامل والرسالة وبواقع (36) ساعة أكاديمية معتمدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :