facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو: الآلاف يوقعون عريضة لإيقاف مقاطع فيديو لفتاة .. والسبب؟

تعاني من الهزال الشديد
تعاني من الهزال الشديد
31-10-2016 08:44 AM

عمون - وقع الآلاف من مستخدمي موقع يوتيوب عريضة يطالبون فيها بمنع نشر مقاطع فيديو لفتاة تعاني من الهزال الشديد، وطالبوها بالإسراع للحصول على مساعدة طبية خوفاً على حياتها.

وتعاني إيوجينا كوني (22 عاماً) من مدينة نيويورك من الأنوريكسيا (فقدان الشهية) وتنشر باستمرار مقاطع فيديو على حسابها الذي يتابعه أكثر من مليون شخص، لكن هذه الفيديوهات أثارت جدلاً كبيراً بين مستخدمي الموقع، بسبب حالتها الصحية الخطيرة.

ودأبت إيوجينا على نشر مقاطع فيديو تظهر مدى نحالة جسمها، وتقول العريضة المنشورة على موقع "تشينج.أورغ" إن مدونة الفيديو الشهيرة تعاني من حالة مرضية خطيرة بحاجة إلى علاج، وفي نفس الوقت فهي تؤثر على باقي الفيتات الراغبات بتقليدها، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وتضيف العريضة أن حالة إيوجينا لم تتحسن على الإطلاق منذ أن بدأت بنشر مقاطع الفيديو على يوتيوب، بل على العكس، فهي في كل مرة تظهر أكثر نحافة، وهي تقدم مثالاً سيئاً لباقي الفتيات، من خلال الإيحاء لهن بأن الانوركسيا لا تؤثر على حياتها.

وتقول إحدى السيدات إن ابنة عمها البالغة من العمر 12 عاماً بدأت بتجويع نفسها لتبدو مثل إيوجينا، مما أدى إلى إصابتها بوعكة صحية، أدخلت بعدها إلى المستشفى لتلقي الرعاية.

ودافعت أيوجينا عن نفسها بالقول إنها لم تطلب من أحد أن يحاول إنقاص وزنه، أو تغيير مظهره، إلا أن الموقعين على العريضة يعتقدون أن مقاطع الفيديو التي تنشرها لا تساعد أبداً على تغيير نظرة الفتيات تجاه الأنوركسيا.

 

رصد

 

 

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :