facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو: لصوص يهاجمون عاملة متجر بشراسة

خلال عملية السطو
خلال عملية السطو
05-11-2016 08:21 AM

عمون - رصدت كاميرا مراقبة مثبتة في متجر لأجهزة الهواتف النقالة لحظة تعرض عاملة في المتجر لهجوم شرس من لصوص مسلحين الأمر الذي أدى إلى إصابتها بصدمة نفسية دامت لأربعة أشهر.

تلقت عاملة متجر المبايلات سيتالي فاريلا آلاف رسائل التضامن بعد أن ظهرت في مقطع فيديو مريع وهي تتعرض لهجوم عنيف من لصوص مسلحين.

وقالت فيرالا "وقع الحادث في الثالث والعشرين من يونيو (حزيران) حين اقتحم لصوص متجر الهواتف الذي أعمل فيه. كانت تجربة مريعة عانيت من آثارها لأربعة أشهر".

ويظهر مقطع الفيديو أحد اللصوص وهو يحاول الإمساك بالعاملة ويثبتها على الجدار بينما توجه إليها زمليه وشن عليها هجوماً عنيفاً حيث أمسكها من عنقها وأسقطها أرضاً.

ولقي مقطع الفيديو رواجاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حصل على أكثر من مليون مشاهدة. وأبدى آلاف المتابعين على الإنترنت دعمهم للآنسة سيتالي وتعاطفهم معها، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

رصد

 

 

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :