facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو: تشتكي من سوء الخدمة فينتقم منها النادل بالماء المغلي

قبيل انتقام النادل
قبيل انتقام النادل
06-11-2016 08:35 AM

عمون - "الزبون دائماً على حق" شعار يبدو أن هذا النادل لا يؤمن به، إذ أنه لم يتقبّل النقد من زبونة اشتكت عن سوء الخدمة في المطعم الذي يعمل به، فانتقم منها بطريقة عنيفة من خلال سكب المياه المغلي عليها متسبباً لها بحروف في وجهها وأجزاء متفرقة من جسمها.

وأفادت صحيفة ديلي ميل البريطانية إلى أن الواقعة التي تم توثيقها بالفيديو وقعت في مدينة "ونتشو" شرق الصين العام الماضي. ويوثق الفيديو مشاهد مروعة من لحظات اعتداء النادل زو (17 عاماً) على الزبونة لين (30 عاماً) بالضرب المبرح.

وألزمت المحكمة الجزائية في "ونتشو" أول من أمس الخميس المطعم بدفع تعويض للزبونة لين بـ 35 ألف دولار والتكفل بدفع كافة تكاليف علاجها للمستشفى بعدما أصيبت بحروق غطت 24% من جسدها وأغلب وجهها، واضطرت للخضوع لجراحة تجميلية مكلفة لترميم الأجزاء المحروقة في جسمها، كما أصدرت حكماً على النادل بسجنه 22 شهراً.

وعن كيفية تطور الحادثة، أفادت الصحيفة البريطانية أن لين رفضت طلب النادل زو حول إزالة تعليق نشرته تتذمر من تردي الخدمة في المطعم، مما جعلت النادل يفجّر غضبه من خلال إحضار وعاء مليء بالماء المغلي وسكبه عليها ثم الاعتداء عليها بالضرب.

ورغم تدخل صديقة الزبونة لإنقاذها من يدي النادل، لكنه ظل يحاول مهاجمتها إلى أن تمكن مجموعة من الزبائن المتواجدين بالمحل بتقييده لتسليمه إلى الشرطة.

 

رصد 

 

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :