facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجوكر يهدد الاردن .. !!


عاكف الجلاد
07-11-2016 02:11 PM

أما آن لنا ان نرفع رؤوسنا من الرمل.. ونعترف بأن الأردن أصبح مقراً وليس ممراً.. ونتحدث عن المشكلة بكل شفافية لنحمي أولادنا ووطننا ..

يا سادة الجوكر لمن لا يعرفه هو نوع من المخدرات (حشيش صناعي) ويدخل في تصنيعه مواد كيماوية سامة كالأسمدة والمبيدات الحشرية وسم الفئران.. وثمنه زهيد جداً ..

ويطلق مروجوها أسماء براقة لها لبيعها للشباب، ومنها “سبايس وجوكر و بووم ودريم” ...

واستخدام هذه المادة يؤدي الى الهلوسة والارتباك وتلف في الجهاز العصبي ونوبات تشنج وخلل في وظائف الدماغ وقيء وإعياء وفقدان التركيز والانفصال عن الواقع والهذيان والفشل الكلوي ... ويشعر مستخدموه بزيادة مفاجئة في الطاقة وأوهام بأنهم لا يقهرون .. وبالنهاية احتشاء عضلة القلب والموت أو الشلل.

ادعوكم جميعاً ان نتكاتف للقضاء على هذه الآفة وعمل حملات توعية وتثقيف اكثر للمخاطر الناتجة عنها.. ويجب أن نتعاون نحن الأهالي بالتبليغ عن التجار والمروجين والمدمنين.. والتعاون مع الامن العام أثناء عملهم في القبض عليهم وعدم مقاومتهم.. ثم عدم التدخل لكفالتهم.

والمطالبة بايقاع اقصى العقوبات بحق تجار ومروجي هذه المادة والتي تعتبر جريمة بحقنا وبحق الوطن.





  • 1 المجتمع الاردني 07-11-2016 | 02:47 PM

    يجب ان يكون موضوع المخدرات على راس اولى اولويات مجلس النواب الثامن عشر بعد القسم، وذلك باصدار قانون يجرم كل من يتعامل مع المخدرات بعقوبة الاعدام. وعلى الحكومة ان تطبق القانون بعدها بتنفيذ عقوبات اعدام امام الكل، الاردن وامنه واستقراره اهم من كل منظمات حقوق الانسان الزائفة والمزيفة. ودمتم ودام الوطن.

  • 2 هذه مسؤولية الأسرة 08-11-2016 | 02:51 PM

    لا الحكومة ولا مجلس التواب يمكنهم فعل شئ - على الأسرة أن تقوم بواجبها نحو تربية أبناءها ومراقبة ما يفعلون والإبلاغ عن المنحرف منهم قبل أن يرتكبوا جرائم ضد أسرهم وضد الغير


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :