facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تايلندي يتزوج أفعى كوبرا يعتقد أنها تقمصت روح حبيبته

يتسليان
يتسليان
13-11-2016 08:32 AM

عمون - قرر رجل تايلندي أن يتزوج من أفعى كوبرا، لاعتقاده أن روح حبيبته المتوفية عادت لتسكن في جسدها.

وقال الرجل الذي لم يتم الكشف عن اسمه إنه شاهد الأفعى، ووجد شبهاً كبيراً بينها وبين حبيبته الراحلة، مما دفعه إلى الزواج منها، بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ويقول الرجل إنه يمضي الآن معظم أوقاته برفقة الأفعى التي يصل طولها إلى حوالي 3 أمتار، حيث يتابعان التلفزيون سويّاً، ويخرجان في نزهات رومانسية إلى ضفاف البحيرة، ويمارسان العديد من النشاطات مثل أي زوجين.

وكان الرجل خسر حبيبته التي كان ينوي الزواج منها قبل حوالي 5 سنوات، لكن الصور التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر أنه يعيش حياة سعيدة برفقة زوجته الجديدة. ومن المعروف أن الديانة البوذية تقول إن أراوح البشر يمكن أن تعود إلى الحياة داخل أجساد الحيوانات.

وقام شخص يدعى ورانان ساراسالين بنشر صور الزوجين على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال إن الرجل يعتني بزوجته الأفعى بشكل جيد، فهو يصطحبها معه إلى أي مكان، وحتى عندما يذهب إلى النوم.

وحظي الرجل بشهرة كبيرة في مدينته من خلال علاقته الغريبة مع الأفعى، وتجاهل جميع التحذيرات من خطر العيش مع أفعى كوبرا بهذا الحجم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :