facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمم المتحدة تحذر من مجاعة قد تصيب حلب

بائع كعك في حلب المدمرة
بائع كعك في حلب المدمرة
13-11-2016 09:41 AM

عمون - حذرت الأمم المتحدة على لسان نائب المتحدث الرسمي لها من احتمالية أن تشهد مدينة حلب مجاعة نتيجة النقص الحاد في المواد الغذائية ورفض نظام الأسد وروسيا السماح للمساعدات بالدخول للمُحَاصَرين.

وذكر النائب "فرحان حق" في تصريحات للصحافيين بمقر المنظمة الدولية بنيويورك، أن "الأمم المتحدة تدرس حاليًّا أفضل السبل لمنع موت أكثر من ربع مليون شخص بسبب الجوع في شرقي حلب، ولابد من التحرك لمنع حدوث ذلك".

وأوضح كبير مستشاري المبعوث الأممي إلى سوريا، يان إيغلاند، في مؤتمر صحافي عقد بجنيف، أن أوضاع المُحَاصَرين في سوريا رهيبة خاصة في مدينة حلب؛ حيث نفدت الحصص الغذائية جميعها، مشيرًا إلى أن ربع مليون شخص ما زالوا مُحَاصَرين في الجزء الشرقي من المدينة، وأن الأسر يائسة مع بداية فصل الشتاء.

ويفرض نظام الأسد والميليشيات التي تسانده حصارًا خانقًا منذ أكثر من شهرين ونيف على الأحياء الشرقية في مدينة حلب تزامنًا مع محاولات التقدم على الجبهات الشمالية والجنوبية.

الدرر الشامية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :