facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"كابيتال" تنفذ صفقة تملك الضمان الاجتماعي لحصة بنك الإسلامي


13-11-2016 01:55 PM

عمون- نفذت شركة كابيتال للاستثمارات صفقة بيع الاسهم التي يملكها البنك الإسلامي للتنمية في شركة البوتاس العربية إلى صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي، وتم الاعلان عنها يوم الأربعاء 9/11/2016

وتم تنفيذ انتقال ما مجموعه 4،300،000 (أربعة ملايين وثلاثمائة ألف) سهم من أسهم شركة البوتاس العربية لصالح صندوق استثمار أموال الضمان بقيمة إجمالية بلغت 74 مليون دينار.

وجاء اختيار كابيتال للاستثمارات لتنفيذ الصفقة بعد المفاضلة بين عروض عدد من شركات الوساطة في السوق المالية على عن خبرة الشركة وقدرتها الفنية على تنفيذ صفقات بهذا الحجم في السوق.
وتعد صفقة بيع أسهم البنك الاسلامي للتنمية في شركة البوتاس العربية هي الأكبر في بورصة عمان في العام الحالي.


من جهته قال يزن حدادين الرئيس التنفيذي لشركة كابيتال للاستثمارات، إن تنفيذ كابيتال للاستثمارات لواحدة من أكبر الصفقات التي شهدها بورصة عمان للعام الحالي، يعكس ما تتميز به الشركة من خبرات وقدرات فنية في السوق المحلية، عدا عن السمعة والثقة التي تتمتع بها الشركة على المستوى المحلي والاقليمي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :