facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ترامب يعتزم الذهاب إلى مراسم التنصيب بسيارة "الوحش"


13-11-2016 07:03 PM

عمون - محمد القلاب - يعتزم الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب الظهور بشكل مميز خلال مراسم تنصيبه رئيساً في أوائل كانون الثاني (يناير) العام 2017، وذلك من خلال سيارة الـ "ليموزين" الرئاسية التي ستقله هو وعائلته، والتي اطلق عليها اسم "الوحش".

وأوضح موقع "ميل أون لاين" البريطاني أخيراً، وفقاً لتسريبات بعض الصور، أن السيارة التي سيستقلها ترامب خلال مراسم تنصيبه رئيساً للولايات المتحدة، ستحمل مقدمتها تصميماً حديثاً من سيارات الـ"كاديلاك"، مشيراً إلى أن شركة "جنرال موتوز" الأمريكية الرائدة في مجال صناعة السيارات ستتولى مهمة الاشراف عليها.

ولفت الموقع إلى أن السيارة تخضع في الوقت الحالي لاختبارت سرية تشرف عليها "جنرال موتورز"، مبيناً أنها ستكون مصممة بطريقة تضمن جوانب السلامة كافة، وأنها ستظهر بشكل رياضي على خلاف السيارات الرئاسية التقليدية.

وتتميز السيارة الجديدة التي لا يزال تصميمها سرياً لغاية اللحظة، بوجود دروع مضادة للاعتداءت المحتملة بمختلف اشكالها، بالإضافة إلى زجاج مضاد للرصاص لحماية كل من هو بداخلها.

ويذكر أن الرئيس ترامب القادم من بيئة اقتصادية ثرية مخالفة للبيئات التي انحدر منها غالبية الرؤساء الأمريكيين، يعشق السيارات بمختلف أنواعها خصوصاً الكلاسيكية منها.





  • 1 خالد 13-11-2016 | 09:10 PM

    مبروك الرئاسة ابو الترانيب بتمنالك النجاح يا صديقي الصادق

  • 2 محمد 14-11-2016 | 01:06 PM

    بإعتقادي انه سيكون افضل رئيس امريكي عرفته البشرية. لا تنظروا الى اقواله اثناء الحملة الإنتخابية بل الى افعاله التي ستعيد هيبة امريكيا بالعالم وتحترم حلفاءها وتنقذ العالم من محاور الأشرار.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :