facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيديو "يؤكد" أن الكلاب تفهم كلام ترامب


14-11-2016 08:46 AM

عمون - حدث في أغسطس العام الماضي، أن الرئيس المنتخب الأميركي دونالد ترامب كان يعقد مؤتمرا صحفيا بواشنطن، ولاحظ وجود صحفي وإعلامي وكاتب مكسيكي معروف، يقيم في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأميركية، ممثلا لمحطة Univisión وهي أميركية تأسست في 1963 ومقرها بنيويورك، ومن الأكثر شهرة بتغطيتها التلفزيونية لكل دول القارة الأميركية، وغيرها من الناطقة باللغات اللاتينية الأصل بإفريقيا وأوروبا، فانزعج ترامب من وجود ممثلها جورج راموس في المؤتمر، لأنه انتقده مرات عدة في تقارير تحدث فيها عنه ووصفه بمرشح المتعصبة والعنصريين، فنهره ترامب باستفزاز مشهود حين تقدم ليطرح عليه سؤالا.

قال له: "لم تتم دعوتك. اجلس، اججلس. اججججلس" ممدودة بأسلوب استصغاري، طبقاً لما نسمعه ونراه في الفيديو الذي تعرضه "العربية.نت" الآن، وسبق أن بثته حين كتبت عن الخبر قبل عام. لكن راموس تابع سؤاله، لشعوره ربما أنه لم يكن هناك ما يمنع حضوره المؤتمر كسواه، لذلك عاند وأصر وقال لترامب: "لي الحق بطرح سؤال" فرد عليه: لم يتم الإذن لك.. عد إلى يونيفيجين" في إشارة إلى المحطة.

ولما تابع راموس إصراره، التفت ترامب إلى يساره، وبإيماءة من عينيه دعا مسؤولا عن أمن المؤتمر، ففهم الإشارة وأقبل نحو من اختارته مجلة "تايم" الأميركية العام الماضي "بين 100 مؤثر وصانع للرأي العام"، وطلب منه الخروج مطرودا.

في تلك اللحظات بالذات، كان أحدهم في مكان ما بالولايات المتحدة، جالسا في بيته يتابع المؤتمر الصحافي ويصوره بكاميرا ليجعله فيديو يضعه في "يوتيوب" أو غيره، ومعه كانت في الصالون 4 كلاب يملكها ويربيها، ونراها في الفيديو واقفة تنظر أيضا إلى الشاشة الصغيرة، وحين سمعت ترامب يقول لراموس Sit Down مكررة 3 مرات متسارعة، ثم رابعة Siiit Dooooown ممدودة، فهمها اثنان أبيضان من الكلاب الأربعة وامتثلا لأمره، فيما رفض ثالث أسمر وبقي واقفا، انتصارا ربما للمطرود راموس، الأسمر كمعظم المكسيكيين الراغب ترمب بطرد اللاشرعيين منهم، وبناء جدار يمنع غيرهم من عبور الحدود إلى الولايات المتحدة تسللا.

وامتثالا لأمره أيضا طردوا راموس على مرأى من ملايين و4 كلاب تابعوا المؤتمر الصحافي

فسروا اللقطة الطريفة والنادرة كصدفة، بأن مربي الكلاب الأربعة في بيته هو انجليزي اللغة، وعلمها سابقا أن تمتثل لأمره حين يقول لأي واحد منها Sit Down فتخضع سريعا وتجلس، وحين سمعت ترامب يقولها جلست آليا أيضا. أما صاحب الكلاب، فللآن غير معروف. العربية

 

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :