facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





افتتاح مدرسة في منطقة جبل التاج ممولة من الحكومة الأمريكية


14-11-2016 02:08 PM

عمون - افتتحت صباح الاثنين مدرسة ذكور واناث تاج الاعدادية الممولة من الحكومة الأمريكية في منطقة جبل التاج في العاصمة عمان.

وشيدت المدرسة بمساهمة من الولايات المتحدة بمبلغ 3,3 مليون دولار لاستبدال ثلاثة مبان مدرسية مستأجرة كانت تستوعب خمس فترات دراسية لطلاب مدارس الأنروا.

والمدرسة مجهزة بأثاث جديد، فضلاً عن المرافق المتخصصة، بما في ذلك مختبرات العلوم، والمكتبات ومركز مصادر للتعلم. ومؤهلة أيضاً للأشخاص ذوي الإعاقة، ويتضمن ميزات الكفاءة في استخدام الطاقة، بما في ذلك مولد كهرباء الطاقة شمسية؛ العزل؛ والتكنولوجيات المقتصدة للمياه، مثل جمع مياه الأمطار.

وحضر الافتتاح مساعدة وزير الخارجية لمكتب السكان واللاجئين والهجرة آن ريتشارد ومدير عمليات الأونروا في الأردن روجر ديفيز .

 

 

 

 





  • 1 طلال 15-11-2016 | 07:48 PM

    شكرا .. شكرا .. امريكا
    من لا يشكر الناس لا يشكر الله
    ملاجطه ... الله يستر يمكن شكري هذا يجيبلي وجع الراس....؟؟؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :