facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حساب التوفير يواصل استقطاب اهتمام المدّخرين الاستثماري


15-11-2016 04:19 PM

عمون- يواصل حساب التوفير الإلكتروني iSaver1 الذي يقدمه البنك الاستثماري، الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، استقطاب اهتمام المدّخرين، نظراً لسعر الفائدة المرتفعة التي يمنحها هذا الحساب الذي توفره منصة iBank.jo، خدمة الانترنت المصرفي، وكذلك لسهولة اتمام العمليات عليه وفعاليته، حيث تقدم هذه المنصة، الحائزة على عدة جوائز، خدمات مصرفية متكاملة عبر الانترنت.

وكان البنك قد أعلن عن أسماء ثمانية فائزين بحملة حساب التوفير الإلكتروني iSaver1 في شهر تموز الماضي، حيث سلّم البنك تذكرتي طيران لكل من الفائزين لرحلة وإقامة في فندق "أتلانتس دبي" الفخم.

وعبّر الفائزون الثمانية، وهم كل من مجد عبدالجابر، رنا الأشرم، بيرج كاسابيان، محمود مطلق، طلال أبو حويج، سامر أبو حجلة، ونائل غوشة، عن مدى سعادتهم لنيل هذه الفرصة المميزة، كما أعربوا عن مدى رضاهم بحساب التوفير الالكتروني iSaver 1 ومدى فاعليته لما يقدمه من خدمة مريحة والتي توجت بالفوز بهذه الجائزة القيّمة. "

ومن جهته قال مدير عام الاستثماري منتصر دوّاس " حملة حساب التوفير الالكتروني "iSaver1 " سلطت الضوء على المزايا التي يوفرها البنك لعملائه. فقد اختبر العملاء مدى سهولة وكفاءة وخصوصية خدماتنا التي نقدمها عبر خدمة الانترنت المصرفي والتي حظيت باعتراف العملاء و مؤسسات إعلامية عالمية مرموقة، حيث حاز البنك مؤخراً على جائزة أفضل بنك للخدمات الالكترونية في الأردن من قبل مجلة جلوبال فايننس العالمية.

ويمنح حساب التوفير عبر الانترنت العملاء فائدة بنسبة 1.75 بالمئة وبضمان عدم وجود أي مخاطر، وخصوصية تامة وإمكانية إدارة حساب التوفير بدون الحاجة إلى زيارة أي من فروع البنك.

ويوفر الاستثماري لعملائه من خلال منصة iBank.jo، 70 خدمة مبتكرة وشاملة بميزات بنكية متطورة.

وكانت حملة iSaver1 قد تم اطلاقها للعملاء في شباط من العام الحالي تشترط الحد الأدنى للحساب بقيمة 750 ديناراً، ومع كل عملية إيداع تزيد احتمالات فوز العميل، وتزيد فرص الربح مع الإيداعات الكبيرة حيث تتضاعف إلى 10 مرات أكثر خلال فترة الحملة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :