facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البازار الميلادي الثاني في كنيسة السيدة العذراء


19-11-2016 03:34 PM

عمون - افتتحت قناة نورسات الفضائية مكتب الاردن الجمعة البازار الميلادي الثاني الذي اقيم في كنيسة السيدة العذراء للروم الملكيين الكاثوليك - جبل عمان، تحت عنوان بازار الرحمة والذي يأتي تزامنا مع ذكرى اعلان قداسة البابا فرنسيس يوبيل الرحمة.

وبينت مديرة المكتب الدكتورة باسمة السمعان أن البازار الذي ياتي ضمن خدمتها المسكونيةِ ومسؤوليتها الانسانية وتجسيدا لأواصر العيش المشترك يقام بالتعاون مع شبيبة الأردن للدراما المسيحية .

واضافت ان البازار الذي يستمر ثلاثة أيام يشتمل على اشغال يدوية ومنتجات منزلية وهدايا ومستلزمات عيد الميلاد من انتاج عائلات عراقية مهجرة من الموصل بالاضافة إلى عروض وحفلات يومية للأطفال وعزف لعدة فرق كشفية من مختلف الكنائس في الاردن وفقرات فنية متنوعة يحييها عدد من الفنانين الاردنيين.

واوضحت السمعان أن ريع هذا البازار سيذهب إلى العائلات المتعففة لإعادة جزء من الدفء لبعض الأسر المحتاجة وادخال العيد الى بيوت افرادها.

واضافت أن مكتب نورسات في الاردن يقيم هذا البازار للمرة الثانية كمبادرة رمزية هدفها تقديم العون والمساعدة للعائلات المتعففة.




  • 1 ;v;d 30-11-2016 | 05:38 PM

    منور النائب الرائع زيادين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :