facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق فعاليات مؤتمر تعدد وسائط النقل


20-11-2016 10:42 AM

عمون- انطلقت امس فعاليات مؤتمر النقل متعدد الوسائط ودوره في تطوير النقل بالأردن، والذي رعى افتتاحه وزير النقل حسين الصعوب، مندوبا عن رئيس الوزراء هاني الملقي.

وقال الصعوب خلال المؤتمر الذي نظمته مؤسسة الياسمين، ان تقدم الدول يقاس بمدى تقدم وسائل ونظم النقل فيها فضلا عن أن تقديم خدمات نقل ذات كفاءة وسلامة يعزز الاستقرار البيئي والتنمية الاقتصادية، ويساهم في زيادة العوائد المالية للدولة، مشيرا إلى أن الحكومة وبتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني تولي الأهمية القصوى لتعزيز دور ميناء العقبة بوصفه النافذة البحرية الوحيدة للأردن.

من جانبه أكد امين عمان عقل بلتاجي ان الالتزام بالمسرب يسهم في حل الأزمة المرورية بنسبة جيدة، مشيرا إلى أن "الأمانة" حولت العديد من الحدائق الى حدائق مروريه لتكثيف التوعية بالثقافة المرورية للأجيال الناشئة، وللاستفادة منها مستقبلا في سلوكياتهم المرورية.

واكد بلتاجي ان مشروع الباص السريع يسير وفق ما هو مخطط له حيث يجري العمل على تقاطع الدوريات الخارجية في صويلح، فيما سيتم طرح عدة عطاءات متعلقة بالمشروع على شارع الملكة رانيا العبدالله، وتقاطع المدينة الرياضية قريبا، مؤكدا أنه سيتم الانتهاء من المشروع مع نهاية عام 2018.

وكشف بلتاجي عن عدة عروض تلقتها "الامانة" لتنفيذ نفق التاج الذي يربط منطقة اليرموك باتجاه المحطة بما يسهم بمعالجة الازمة المرورية.





  • 1 سهيل 27-11-2016 | 08:13 AM

    ماشاء الله شغل صور بس اما على الواقع مواصلات وطرق بتخزي هاض الشاطرين بية مؤتمرات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :