facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دورة متقدمة لاعضاء لجنة متابعة التوصيات بحقوق الانسان


20-11-2016 11:40 AM

عمون - عقدت، الاحد، دورة تدريبية متقدمة لاعضاء لجنة متابعة التوصيات في حقوق الانسان، تتعلق باعداد تقارير الاليات الدولية لحماية حقوق الانسان، والتي نظمها مكتب المنسق الحكومي لحقوق الانسان بالتعاون مع مؤسسة فرديترش ايبرت.

وقال المنسق الحكومي لحقوق الانسان برئاسة الوزراء باسل الطراونة ان هذه الدورة تاتي استكمالا لدورة ماضية عقدت بالتعاون مع المؤسسة لاعضاء لجنة المتابعة والتي تم تشكيلها اخيرا بقرار من رئاسة الوزراء لقراءة جميع التقارير المحلية والاقليمية والدولية ومتابعتها وحل القضايا المتعلقة فيها بشكل علمي ومحترف، مؤكدا ان هذه الدورة يقوم عليها مجموعة من الخبراء والمتخصصين في مجال حقوق الانسان.

من جهتها، قالت المديرة المقيمة بمؤسسة فرديترش ايبرت في الاردن والعراق انيا فيلرتشوك ان الاردن يخطو خطوات متقدمة وكبيرة في مجال حقوق الانسان على المستويين الاقليمي والدولي رغم التحديات والظروف الصعبة التي واجهته الامر الذي يتطلب من جميع القائمين على منظومة حقوق الانسان ان يكونوا متحدين على تطويرها وتعزيز نهجها وعدم الرجوع الى الخلف مهما كانت الظروف.

واوضحت ان المؤسسة مستمرة في تعاونها مع مكتب المنسق الحكومي والعمل معه جنبا الى جنب لتطوير وتعزيز حالة حقوق الانسان واستكمال جميع اوجه التعاون معه كعقد المزيد من هذه الدورات المتقدمة مستقبلا وتنظيم الورش المتخصصة. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :