facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دورة تدريبية لسائقي شاحنات DAF في الأردن


21-11-2016 11:01 AM

عمون- تنظم شركة المناصير لتجارة الآليات (العاديات السريعة)، وكيل شاحنات DAF في الأردن، دورة تدريبية لوكلاء الشاحنات بمنطقة الشرق الاوسط، لمدة 5 أيام متواصلة. وهذه الدورة هي الاولى من نوعها على مستوى الأردن، ومستوى وكلاء DAF في العالم.

ولأول مرة تبادر شركة DAF لإعطاء وكيل من وكلاءها الفرصة لإعطاء دورة تدريبية خارج أوروبا لوكلاء الشاحنات بمنطقة الشرق الاوسط، من قبل دائرة التدريب في شركة المناصير لتجارة الآليات (العاديات السريعة)، حيث يعطي الدورة فريق مدربي المناصير المعتمدين من DAF، وبحضور عدد من مدراء شركة DAF.

وستغطي الدورة التي ستقام في مقر المناصير لتجارة الآليات (العاديات السريعة)، الجانب النظري والعملي، حيث ستشمل مواضيع حول استراتيجيات البيع، والتقنيات المستخدمة في الآليات وكيفية شرحها والتعامل معها، كما سيكون هنالك شرح مفصل محرك شاحنات داف و عن أنوع الشاحنات، وأهمها DAF XF وDAF CF.

من جانبه، قال نائب المدير العام لخدمات ما بعد البيع، السيد قيس الموسى، "نحن فخورون باختيارنا من بين الوكلاء الآخرين لإجراء مثل هذه الدورة التدريبية في الأردن، وذلك دليل على قدرة المناصير لتجارة الآليات (العاديات السريعة) وكفاءة فريقها على عقد مثل هذه الدورات التي لها أهمية كبيرة في تثقيف وكلاء الشاحنات بمنطقة الشرق الاوسط DAF وكيفية استخدام واحدة من أفضل الآليات على مستوى العالم في مجال النقل للقيام بكافة العمليات المتعلقة بذلك".

وتجدر الإشارة إلى أن المناصير لتجارة الآليات (العاديات السريعة)، قد نظمت منذ فترة وجيزة لقاء لمناقشة خطط واستراتيجيات البيع وخدمات ما بعد البيع لشاحنات DAF في الأردن لضمان توفير خدمات فريدة وذات جودة من حيث التكاملية في قطع الغيار. وتم تقديم لمحة في اللقاء عن الخدمات التي يقوم فريق من المختصين والخبراء في مجال الآليات بتوفيرها، ومن أهمها، قطع الغيار، وخدمات الإطارات، والزيوت، وخدمات أخرى على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى توفير كفالة لضمان جودة القطع والخدمات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :