facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الملكية" تكرم وكلاء السياحة والسفر الأكثر مبيعاً


22-11-2016 04:03 PM

عمون- كرمت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية وكلاء السياحة والسفر الأردنيين الأكثر مبيعاً على طائراتها في العام 2016، خلال الحفل الذي أقامته الشركة (أمس الأول) برعاية مطار فينا الدولي وحضور المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية كابتن سليمان عبيدات ونائب السفير النمساوي في الأردن ورئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر شاهر حمدان وعدد من المسؤولين والعاملين في الملكية الأردنية.

وعبّرَ كابتن عبيدات في كلمته عن تقدير الملكية الأردنية لجهود وكلاء السياحة والسفر المعتمدين لديها، مثمناً دعمهم للناقل الوطني للأردن وحرصهم على زيادة المبيعات على طائرات الشركة، كما أكد سعي الملكية الأردنية لمواصلة تقديم كل الدعم والتسهيلات اللازمة للوكلاء ومساعدتهم على تطوير أساليب عملهم بما يحقق المصالح المشتركة للجانبين ويعزز دور صناعة السياحة والسفر المحلية.

وقال أن الملكية الأردنية ستظل تسعى لتحسين خدماتها الجوية والأرضية وتحديث أسطولها وتوسيع شبكتها الجوية لدعم مكانتها التنافسية، مشيراً في هذا الصدد إلى أن الشركة ضمت مؤخراً طائرة جديدة من طراز بوينغ 787 لتعمل إلى جانب خمس طائرات من هذا الطراز كانت قد أدخلتها الشركة أواخر العام 2014 في إطار خطة تحديث أسطول الطائرات طويلة ومتوسطة المدى .

وبين أن طائرات "دريم لاينر" الجديدة إلى جانب الطائرات الأخرى العاملة في الأسطول تلبي احتياجات الشركة التشغيلية الحالية وخدمة شبكتها الجوية ومسافريها الذين أصبح بإمكانهم إستخدام أكثر الطائرات العالمية تطوراً وأفضلها من حيث الراحة والرفاهية.

وثمن كابتن عبيدات تعاون مطار فينا الدولي المتواصل مع الملكية الأردنية ورعايته لهذا الحفل، والذي يأتي في ضوء علاقات العمل المميزة القائمة بين الطرفين والتي تُسهم في تسهيل عملية انتقال المسافرين بين البلدين، مرحباً بوكلاء السياحة والسفر النمساويين الذين حضروا حفل التكريم، لافتاً إلى أن الملكية الأردنية سيرت خطا جوياً إلى مدينة فينا قبل 40 عاماً.

من جهته أعرب رئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر شاهر حمدان عن اعتزاز جميع الوكلاء الأردنيين بالملكية الأردنية وتقديرهم لحرص الشركة الدائم على التواصل معهم، مثمناً سعي الشركة في هذه المرحلة لتطوير العلاقات الطيبة التي تربط الجانبين بشكل يسهم في الارتقاء بصناعة السياحة الأردنية ويحفز الوكلاء لبذل كل جهد مستطاع لتنشيط مبيعاتهم على طائرات الملكية الأردنية دعماً للناقل الوطني .

وسلم كابتن عبيدات في نهاية الحفل بحضور رئيس القطاع التجاري في الملكية الأردنية سيرفير آيدن والمدير الإقليمي لمنطقة مبيعات الأردن أسامة قنطار شهادات التقدير لمستحقيها من وكلاء السياحة والسفرعرفاناً بجهودهم التسويقية التي بذلوها في مختلف المواسم، ومساهمتهم في بيع عدد كبير من التذاكر خلال العام الحالي.

يشار إلى أن الملكية الأردنية وفي إطار حرصها على تنشيط حركة السياحة القادمة من النمسا نظمت مؤخراً رحلة تعريفية لوكلاء السفر النمساويين شملت جولات سياحية لأشهر المناطق السياحية الأردنية بهدف إطلاعهم على التطورات التي شهدها قطاع السياحة والبنية التحتية المؤهلة لإستقطاب الأفواج السياحية إلى الأردن بإعتبار قطاعي السياحة والطيران أحد أبرز أعمدة الإقتصاد الوطني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :