facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لص يسرق غطاء محرك سيارة متوقفة أمام منزل صاحبتها


23-11-2016 12:26 PM

عمون - يلجأ اللصوص عادة إلى اقتحام السيارات لسرقتها أو سرقة محتوياتها، لكن لصاً في بريطانيا نفذ عملية سرقة فريدة من نوعها، عندما قام بتفكيك غطار محرك سيارة متوقفة أمام أحد المنازل.

وفي مقطع الفيديو الذي صورته كاميرات المراقبة أمام منزل جينيفر فيكارس بمدينة ليفربول، يظهر اللص وهو يقوم بتفكيك غطاء محرك سيارتها، قبل أن يسرقه، دون معرفة السبب الذي دفعه إلى ذلك، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وكان إنذار السيارة قد انطلق قبل حوالي 10 دقائق من وقوع السرقة، وأيقظ جينيفر التي خرجت لتتفقد المكان، لكنها لم تلاحظ وجود أي شخص في الخارج. وبعد أن عادت جينيفر لتغط في النوم، ظهر اللص وهو يحمل الأدوات اللازمة لتنفيذ عملية السرقة.

وتقول جينيفر إنها اكتشفت السرقة حوالي الساعة 8:00 صباحاً، أي بعد حوالي 3 ساعات من وقوعها، وذلك عندما استيقظت لتصطحب ابنتها الصغيرة إلى المدرسة، وفوجئت عندما شاهدت السيارة وقد اختفى غطاء المحرك.

وقالت جينيفر لوسائل إعلام محلية: "جاء اللص حوالي الساعة 4:50 صباحاً، وعندما اشتغل الإنذار خرجت لأتحقق مما يجري، لكنني لم أشاهد أحداً، ويبدو أنه كان يراقبني، وعاد حوالي الساعة 5:00 لتنفيذ السرقة، وبدا أنه لم يكن في عجلة من أمرة، حيث استغرقت العملية حوالي 3 دقائق".

واضطرت جينيفر إلى توصيل ابنتها بالسيارة وهي على هذه الحال، وكانت المفاجأة عندما عادت إلى المنزل، لتتحقق من صور كاميرات المراقبة، وشاهدت كيف تمت عملية السرقة. ولا تزال الشرطة تبحث عن الفاعل، وتحاول تفسير السبب الذي جعله يسرق غطاء محرك السيارة.

رصد





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :