facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اسقاط التهمة عن الفنان سعد المجرد


24-11-2016 03:43 AM

عمون - أسقطت امرأة أميركية من بروكلين الاتهامات، التي وجهتها إلى النجم المغربي سعد لمجرد بالضرب والاعتداء الجنسي عليها أثناء رحلة سياحية إلى نيويورك في عام 2010، بحسب محاميها.

وقال محامي المرأة الأميركية، رفعت حرب، لموقع "العربية" الناطق باللغة الإنجليزية إنه "تمت تسوية الشق المدني الخاص باتهامات موكلتي ضد سعد لمجرد. وهي لا تنوي مواصلة الشق الجنائي".

وأكد المحامي أن موكلته "لا ترغب في مواصلة الدعوى الجنائية"، مشيراً إلى أن "الأخبار التي تتحدث عن ذهابه إلى فرنسا لرفع الأمر لدى القضاء من أجل تسليم لمجرد لا أساس لها من الصحة".

وذكر المحامي أن "القرار النهائي في القضية سيتخذه مكتب الادعاء العام في نيويورك".

ويواجه لمجرد محاكمة في فرنسا بتهمة الاعتداء الجنسي على امرأة فرنسية تبلغ من العمر 20 عاماً، تدعى لورا، وتعمل في صناعة الأزياء. واتهمت المرأة النجم المغربي باغتصابها في أواخر أكتوبر/تشرين الأول.





  • 1 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 26-11-2016 | 04:39 AM

    لا أدري ما هو الثمن الذي دفعه الفنان سعد المجرد لتسوية المشكلة؟ لأنه لا يوجد دخان بدون نار ، فاذا بقي يركض وراء شهواته ....في العالم معتقدا أنه يحل له ما لا يحل لغيره،فأنا على يقين بأن الفتيات الغربيات وخاصة يهوديات بروكلين ، سوف يقعدوه على الحديدة ، والذكي ، من اعتبر وتعلم الدرس ودمتم.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :