facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ما حقيقة الغزال الذي شوهد وهو يقود سيارة في أمريكا؟

الغزال الميت خلف عجلة القيادة (يو بي آي)
الغزال الميت خلف عجلة القيادة (يو بي آي)
24-11-2016 03:56 PM

عمون - قام صياد من ولاية ميشيغان الأمريكية بخداع سائقي السيارات على أحد الطرقات السريعة عندما وضع غزالاً ميتاً خلف مقود سيارة ليظن الآخرون بأن الغزال يقود السيارة بحسب موقع "يو بي آي" الإلكتروني.

نشر جيريمي رومزبيرغ صوراً على صفحته على فيس بوك تظهر غزالاً وهو يجلس خلف مقود سيارته التي كانت تجرها شاحنة أخرى. وأظهرت الصور الخادعة، الغزال وهو يجلس في السيارة خلف المقود وكأنه يقود السيارة.

وقال رومزبيرغ معلقاً على الحادث "دهشت مثل غيري من السائقين برؤية الغزال وهو يقود السيارة. واضطرت للتخفيف من السرعة حتى أتبين حقيقة ما شاهدته بأم عيني".

وكان الصياد مايك هانتون اصطاد الغزال في إحدى رحلات الصيد في شبه جزيرة آبر. وقال هانتون بأنه أراد أن يقوم بدعابة مع سائقي المركبات على الطريق فوضع الغزال خلف مقود السيارة وقام بسحبها بشاحنته. وأضاف هانتون "لقد كانت دعابة مدهشة، لقد سمعت تعليقات مضحكة كثيرة من السائقين الذين شاهدوا الغزال خلف مقود السيارة".

24





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :