facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عرض مسرحي مميز لـ "عمان الوطنية"


28-11-2016 03:25 PM

عمون- إيماناً من مدرسة عمّان الوطنية بأهمية الدراما كجزء هامٍ في العملية التعليمية والتربوية، من حيث تنمية مهارات عدة، كالتواصل والثقة بالنفس، وتحمل المسؤولية، وروح التعاون، والعمل ضمن فريق واحد؛قدم طلبة المدرسة بتقديم عرض مسرحي غنائي بعنوان: Seussical The Musical Jr.

يأتي هذا العمل كجزء من أنشطة المدرسة الدرامية، التي يقدمها الطلبة باللغتين العربية والإنجليزية بشكل سنوي. المسرحية مأخوذة من مجموعة قصص للكاتب الأمريكي المشهور Dr. Seuss والمتخصص بتأليف كتب الأطفال التي تنمي الخيال والقيم،مثل أهمية المحافظة على الأصدقاء والولاء لهم، وإعطاء الأهمية لكل شخص مهما كانت سماته، والحفاظ على الوعود ما بين الأصدقاء.

وقد خضع الطلبة لتدريبات مكثفة من قبل محترفين/ محترفات في الصوت والغناء والحركة والرقص، ليتمكنوا من تأدية العرض بهذه الكفاءة. وقد تطلب إنجاز هذا العمل جهداً كبيراً قام به بالمرتبة الأولى الطلبة، ومن ثم أعضاء الهيئة التدريسية والعاملين في المدرسة، كما كان لأهالي الطلبة دورٌ كبيرٌ ومميزٌ في إنجاح هذا العمل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :