facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقولا نصار ودانفوس يقيمان حفل استقبال


05-12-2016 03:43 PM

عمون - أقامت شركة نقولا نصار وأولاده وشركة دانفوس العالمية يوم الأربعاء 23.11.2016 لقاء وحفل أستقبال تحت عنوان " معا لهندسة عالم الغد،اليوم" في فندق الأردن أنتركونتيننتال بحضورعدد كبير منعملائها في الأردن والعراق.

ويذكر أن شركة نقولا نصار واولاده هي شركة عريقة تعمل في مجال التبريد والتكييف والتدفئة ، وتأسست عام 1952 ودخلت بشراكة أستراتيجية مع شركة دانفوس العالمية عام 1964 لخدمة السوق المحلي أستطاعت خلالها كسب ثقة العملاء بجودة منتجاتها المقدمة من ناحية ومن ناحية أخرى على بناء علاقات تجارية بمنتهى الحرفية والمهنية وعلى أسس راسخة مما مكن هذه الشراكة على كسب ثقة وأحترام السوق الأردني بكل كفاءة وأقتدار.

وتم خلال الحفل تكريم عدد من الموظفين القدماء وللشركاء الأستراتيجيين وللعملاء القادمين من العراق.

وتمت عملية سحب فاز خلالها 3 مهندسين أردنين لزيارة شركة دانفوس في الدنمارك ، بالأضافة الى عشرة تذاكر سفر مقدمة من شركة دالاس وفلاي جورن الى سطنبول.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :