facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ترجيح ارتفاع أسعار المحروقات


24-12-2016 05:13 PM

عمون - مجحم الخواجا - رجّح نقيب محطات المحروقات وتوزيع الغاز المهندس نهار سعيدات ارتفاع أسعار المشتقات النفطية خلال التسعيرة الشهرية القادمة.

وقال السعيدات لـ عمون أن أسعار النفط الخام تفاوتت منذ بداية شهر كانون الاول الحالي بتزايد نسبته 14% عن الشهر الماضي حيث بلغ متوسط سعره بداية الشهر الماضي (45,00) دولار.

وأضاف أنه ومن خلال رصد الأسعار خلال الشهر الحالي اصبح متوسط سعره النفط حتى اليوم (51.70) دولار.

وأشار السعيدات إلى تبقي خمس جلسات تداول ممكن أن تؤثر سلباً أو إيجابياً على سعر النفظ الخام ومن خلال رصد ومتابعة التغيرات في معدلات أسعار المحروقات عالمياً لوحظ ارتفاع سعر البنزين بنسبة 4% تقريباً  وسعر مادة الديزل /الكاز بنسبة 4% تقريباً.

أما بالنسبة لمعدل سعر الغاز المسال هنالك تغيرات بسيطة وغير مؤثرة في السعر .





  • 1 أبو مجلي 24-12-2016 | 05:29 PM

    اصحي يا اردن : اصحي ياتسعيرة .

  • 2 hgsuv 24-12-2016 | 08:31 PM

    الاسعار غير مرتبطة بالنفط اخام ومعدله السعر حسب اسعر المشتقات العالمية سعر برنت مؤشر وليس دقيق المطلوب توقعات جقيقة وقريبة من الواقع كما عهدنا سابقا برنت الجميع يتابعه وواضح وهناك فرق كبير بين نسبة ارتفاع الخام وارتفاع المشتقات حيث ان العوامل تختلف كليا

  • 3 انت نفيب للمحروقات كان يجب عليك المطالبة بتخفيض الاسعار 24-12-2016 | 11:06 PM

    شو هذا صار ناطق رسمي باسم الحكومة يعني بحدد السعر . طب مهو سعر المحروقات عندنا من اعلى الاسعار في العالم . انت بتعرف كم سعره في امريكا وهي المستوردة للبترول . بكفي هموم المواطنين وحمل رسائل . مفروض تطالب وتمادي وتعمل على خفض اسعار المحروقات وليس ارتفاعها .

  • 4 حراث ابن حراث 25-12-2016 | 03:47 PM

    ........ اذا ارتفع السعر وظل مرتفع شهر كامل بنرفع السعر ! هل احنا بنشتري النفط اول باول يا نقيب ! لما كان النفط ب 125 دولار كان سعر البنزين 15 دينار للتنكة و لما صار 40 انخفاض 300% صار 11 دينار للتنكه اذا انك نقيب فسر كيف لانه الحراثين سريعي الاستيعاب . بس من حبهم للارض و للوطن مسوين حالهم مش فاهمين !


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :