facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهندسة الميكانيكية في فيلادلفيا ينظم زيارة إلى "السمرا"


26-12-2016 11:58 AM

عمون- قام طلبة الهندسة الميكانيكية في جامعة فيلادلفيا بزيارة علمية الى محطة السمرا الحرارية يرافقهم الأستاذ الدكتور عاصم حميد يوسف والدكتور محمد مصطفى قوقزة حيث رحب بهم مسؤولون المحطة ورافقهم أحد مهندسي الشركة وهو من خريجي فيلادلفيا الأمر الذي غمر الوفد بالسعادة،  واستمع الطلبة الى محاضرة قيمة عن الشركة بكافة منشآتها وأقسامها المختلفة وخططها المستقبلية.

كما تم الاطلاع من قبل وفد الجامعة على العملية الشاملة لتحويل الطاقة الحرارية الناجمة من عملية حرق الوقود الى طاقة كهربائية. وشملت جميع أقسام الشركة من تجهيز الوقود والوحدات التوليدية الغازية والحرارية والمراجل والتربينات البخارية والمكثفات والمولدات وغرفة السيطرة وغيرها الكثير.

ولقيت الزيارة صدى ً إيجابياً  لدى الطلبة بعد أن وجدوا أن ما يتلقونه من مواد علمية في الجامعة تطبق عملياً مما زاد من ثقتهم بأنفسهم ومنحهم المزيد من الحوافز للتركيز والمثابرة لرسم طريق مستقبلهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :