facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الإفتاء: المتسترون على الإرهابيين شركاء معهم في الجرم


29-12-2016 03:42 PM

عمون - عبدالسلام الخصيلات - أصدرت دار الإفتاء باعتبار من يتستر على الارهابيين والمجرمين مشتركاً في الإثم والجرائم التي يرتكبونها.

وجاء في الفتوى التي طلبتها "عمون": ان الإرهاب هو عدوان كبير على الأعراض والأموال ويؤدي إلى سفك الدماء وترويع الآمنين والاعتداء على حياتهم.

ووفق الفتوى فان "الله تعالى أمرنا أن نتعاون على البر والتقوى ونهانا عن التعاون على الإثم والعدوان، قال تعالى: (وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان)، المائدة/2

وقالت لـ "عمون": لا يجوز التستر على الإرهابيين والمجرمين أو السكوت عنهم وأن كل شخص يتستر على شيء من ذلك يعتبر شريكاً في الإثم والجرائم التي يرتكبونها لقوله صلى الله عليه وسلم: « مَنْ أَعَانَ عَلَى قَتْلِ مُسْلِمٍ بِشَطْرِ كَلِمَةٍ جَاءَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مَكْتُوبًا بَيْنَ عَيْنَيْهِ: آيسٌ مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ» سنن ابن ماجه.





  • 1 اردنية 29-12-2016 | 04:07 PM

    روحوا حققوا يا دائرة الإفتاء مع 50 مسجد مع 50 أمام يلي رفضوا يصلوا صلاة الغائب عن روح شهداء الوطن..
    ....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :