facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمنية توقع إتفاقية مع المجموعة الفنية العربية ATG لشراء أجهزة صديقة للبيئة


04-01-2017 05:59 PM

عمون - وقعّت شركة أمنية اتفاقية مع المجموعة الفنية العربية  (ATG) لأنظمة التدفئة والتكييف والطاقة المتجددة (HVAC & PV System)، وذلك ضمن استراتيجية الشركة الداعمة للبيئة النظيفة والحفاظ عليها، من خلال استخدام حلول الطاقة المتجددة والمستمدة من الموارد الطبيعية. 

وبموجب هذه الاتفاقية ستقوم المجموعة العربية بتركيب أجهزة تكييف صديقة للبيئة في 800 موقع من مواقع أبراج شركة أمنية، بحيث تعمل هذه الأجهزة على توفير الطاقة الكهربائية المستخدمة في هذه المواقع، وبمعدل 40% من إجمالي استهلاكها للطاقة الكهربائية، وتخفيف الانبعاثات الكربونية بمعدل 2800 طن سنوياً. 

ووقع الاتفاقية عن شركة أمنية رئيسها التنفيذي زياد شطارة وعن المجموعة الفنية العربية ATG مديرها العام المهندس إميل الغوري. 

وقال شطارة في تعقيبه على توقيع الاتفاقية " إن هذه الاتفاقية تأتي في الوقت الذي تتكاثف فيه جهود الحكومة والقطاع الخاص لتعزيز ثقافة توليد الطاقة النظيفة والحفاظ على البيئة والتقليل من الانبعاثات الكربونية." 

وأضاف شطارة "إن كل خطوة يقوم بها القطاع الخاص في هذا الإطار، ومهما كانت بسيطة، ستسهم بشكل أو بآخر بالتخفيف من عبء فاتورة الطاقة التقليدية التي تعاني منها خزينة الدولة، بسبب استيرادها ما يعادل 97% من احتياجاتها من الطاقة."


و قال المهندس إميل الغوري إن استراتيجيتنا تتضمن العمل الجاد للحفاظ على البيئة وتقديم الأنظمة الموفرة للطاقة، وقد كانت المجموعة الفنية العربية ATG هي الشركة الأولى بالأردن التي حصلت على شهادة LEED Gold بالعام 2016 وهي شهادة دولية رفيعة المستوى لتصميم و إنشاء و تشغيل المباني المراعية للبيئة و عالية الكفاءة.

 


يذكر أن المجموعة الفنية العربية ATG قد تأسست عام 1989 كشركة هندسية تجارية تعنى باستيراد وتوزيع آخر ما تتوصل إليه التكنولوجيا في أنظمة التدفئة والتكييف و الطاقة البديلة والتهوية والتحكم. وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات المتقدمة ذات الجودة العالية والسمعة العالمية من خلال معارضها المختلفة ومستودعاتها المركزية المجهزة بالكامل والمشغلة آلياً. 

ومن شركاء المجموعة الفنية العربية ATG الاستراتيجيين شركة DAIKIN اليابانية للتكييف والتدفئة و شركة UPONOR-WIRSBO السويدية للتدفئة تحت البلاط و شركة CHAPPEE الفرنسية للبويلرات، حيث تعتبر هذه الشركات من أكثر الشركات تميزاً عالمياً في مجال التدفئة والتكييف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :