facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إصابة 3 من مكافحة التهريب بمطاردة على الحدود


07-01-2017 03:15 PM

عمون – أصيب 3 من رجال مكافحة التهريب في جمارك العقبة عقب انقلاب مركبتهم أثناء مطاردة مهربين عبر الحدود الأردنية السعودية بحسب مصدر أفاد "عمون".

وكانت دوريات مكافحة التهريب التابعة لجمارك العقبة قد طاردت ليلة أمس سيارتي جيب حاولتا العبور الى الأراضي الأردنية من خلال الطريق الترابي.

واستطاعت الدوريات ايقاف احدى السيارتين وضبط من فيها وما تحتويه من ملابس فاخرة بينما لاذت الاخرى بالفرار بعد انقلاب سيارة المكافحة .

وقال المصدر ان عملية مطاردة تخللها استخدام أسلوب الغلق على المركبة وعطب عجلاتها حسب قواعد المطاردة والضبط في حالات الفرار مشيرا الى ان البحث عن المركبة ما يزال جاريا.





  • 1 نصيحة 08-01-2017 | 02:41 AM

    يجب استخدام مروحيات هجومية لمطاردة المهربين

  • 2 مواطن اردني 08-01-2017 | 12:11 PM

    لماذا تتم المطاردة من خلال سيارة واحدة ولماذا لا يتم اطلقا العيارات النارية فالمهرب خارج على القانون وقد تكون المواد المهربة مخدرات او اسلحة تستخدم لاغراض ارهابية واين دور المراقبة الجوية من مروحيات الامن العام


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :