facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البطيخي تحتفظ بالرئاسة وهيئة إدارية جديدة لنادي المرأة بالتزكية


07-01-2017 06:35 PM

عمون - اشرفت مديرية شباب العاصمة على انتخاب هيئة ادارية جديدة للنادي للمرحلة المقبلة التي تمتد عامين  .
وعقدت الانتخابات في مقر النادي بإشراف وحضور لجنة مكونة من الدكتور حسين الجبور - مدير مديرية شباب العاصمة وحضور كل من محمود الكيلاني وعلي الخطيب، وقد احتفظت الدكتورة نهاد البطيخي برئاسة النادي بعد أن فازت بالتزكية كمل فازت الهيئة الإدارية كذلك بالتزكية على النحو التالي :

الدكتورة نهاد البطيخي - الرئاسة 

ولعضوية مجلس الإدارة كل من: 
أسمهان كلوب وهبة الصباغ وفاتنة عبد العاطي وفريهان الخطيب وأسيمة التكريتي وسمر فاخوري وروان أبو عزام وعرين المغربي وباسمة السردي - عضو احتياط أول 
وعطاف الجمال - عضو احتياط ثاني 

وقبل إجراء الانتخابات صادقت الهيئة العامة على التقريرين المالي والإداري عن الفترة المنتهية، فيما ألقت الدكتورة نهاد البطيخي كلمة شكرت خلالها عضوات الهيئة العامة على تجديد الثقة في العضوات مؤكدة أن الفترة المقبلة ستشهد خطة قوية لتفعيل النادي من مختلف الجوانب الرياضية والثقافية والاجتماعية لتتناسب هذه النشاطات مع تطلعات عضوات الهيئة العامة والمجتمع المحيط. 

فيما أكد مدير شباب العاصمة د. حسين الجبور أن وزارة الشباب تولي أنشطة المرأة اهتماما كبيرا مؤكدا أن نادي المرأة من الأندية العريقة التي قدمت العديد من الأنشطة لخدمة القطاع الرياضي النسائي.

وعقدت الهيئة الإدارية الجديدة أولى جلساتها حيث تم توزيع المناصب الإدارية لتشغل أسمهان كلوب منصب نائب الرئيس وهبة الصباغ أمانة السر وفاتنة عبد العاطي أمانة الصندوق.

 

كما تم تشكيل اللجان على النحو التالي :

اللجنة الرياضية: برئاسة فريهان الخطيب وعضوية عرين المغربي وفاتنة عبد العاطي.
اللجنة الثقافية: برئاسة اسمية التكريتي وعضوية كل من روان أبو عزام وباسمة السردي.
اللجنة الاجتماعية: برئاسة سمر فاخوري وعطاف الجمال وفريهان الخطيب.
كما تم الطلب من العضوات المباشرة بوضع المقترحات والتحضير لجملة أنشطة أبرزها الاحتفال بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله نهاية الشهر الجاري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :