facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رفع أعلام وأسماء شهداء الوطن في حديقة أمانة عمان


08-01-2017 12:10 PM

عمون- قال أمين عمان عقل بلتاجي أن الأمانة ستعمل على رفع أعلام شهداء الوطن وكتابة أسمائهم ضمن حديقة الشهداء التابعة لها في مدينة عمان . 

وبين بلتاجي ان الأمانة تضع اللمسات النهائية على هذه المبادرة والتي تحمل أسماء الشهداء وتاريخ استشهادهم لتبقى أسماء هذه الثلة الخيرة التي روت بدمائها تراب الوطن دفاعا عنه وليظل عزيزا كريما على مدى الزمن وخالدا في الذاكرة الوطنية الأردنية ونبراسا للأجيال القادمة . 

وبين خلال تعقيبه على حديث شقيق الشهيد لؤي الزيود حسن الزيود ضمن برنامج عمان هذا الصباح الذي يقدمه الإعلامي نضال الخرشة عبر أثير اذاعة هوا عمان 9ر105 ان الأمانة تعمل على تنفيذ هذا العمل وإخراجه بمواصفات هندسية وفنية تليق بمكانة الشهيد . 

وكان الزيود قد اتصل متحدثا عن مبادرة أطلقها تحمل عنوان (لتبقى ذكراهم ) واقترح ان يتم جمع أعلام الشهداء التي يتم تسليمها لذوي الشهداء وعرضها في متحف خاص وبين أنه قام بجمع 100 علم من ذوي الشهداء . 

وتمنى الإعلامي الخرشة أن يتم تعميم هذه المبادرة المميزة و التي تجذر في أذهان المواطنين وطلبة المدارس هذا العطاء والتضحية من أجل الوطن على كافة مدن المملكة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :