facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فعاليات بيوم الشجرة في متحف السيارات الملكي


11-01-2017 01:19 PM

عمون- اقام متحف السيارات الملكي فعاليات احتفالية بمناسبة يوم الشجرة، والذي يصادف منتصف كانون الثاني من كل عام وذلك بهدف توعية المجتمع بأهمية الأشجار في الحفاظ على البيئة و رفع مستوى الوعي البيئي المساهمة في تقديم خدمة تعليمية لأبناء الوطن، وتعريفهم بالدور الهام الذي تلعبه الأشجار في المحافظة على البيئة من عوادم السيارات.

وأوضحت نداء ابزاخ من القسم التعليمي "أنه و بالرغم من أهمية المواصلات في تسهيل مهمات الحياة اليومية، إلا انها سلاح ذو حدين، ولا بد من زراعة الاشجار للحد من التلوث الناجم عن عوادم السيارات و المحافظة على البيئة". 

وقد تخلل الفعاليات توزيع شتلة مع معلومة عن أهمية الأشجار والزراعة لكل عائلة زارت المتحف، بالإضافة الى ورشة رسم للأطفال على صناديق الشتلات الصديقة للبيئة و عرض فلم توعوي عن المحافظة عن البيئة.

يشار الى أن المتحف يفتح أبوابه يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة السابعة مساءاً باستثناء يوم الثلاثاء العطلة الأسبوعية للمتحف، علماً بأن المتحف يقع في حدائق الملك الحسين في عمان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :