كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ماذا لو رد النظام السوري على إسرائيل؟


علي القيسي
15-01-2017 09:45 AM

عشرات الغارات الاسرائيلية على المواقع السورية منذ عام 2011 وقبله ايضاً، غارات تقوم بها الطائرات الإسرائيلية على اهداف عسكرية هامة في دمشق وغيرها من المواقع السورية دون ان يحرك النظام السوري ساكنا! لو بررنا ان الوضع الحالي لا يساعد النظام على مواجهة قصيرة او طويلة مع اسرائيل، ولكن قبل قيام الثورة السورية والمعارضة كانت اسرائيل تصول وتجول في السماء السورية وتضرب الاهداف التي تريدها دون ان يحرك النظام؛ نظام المقاومة والممانعة ساكنا، ويكتفي بالصمت المخجل او بإصدار بيان كاذب بالرد المناسب؟؟؟ 

روسيا وايران وحزب الله ماذا يعملون في سوريا؟؟؟ أليس من الاجدر ان يردوا على الاعتداءات الإسرائيلية الرد المناسب؟؟؟ 


ثم شبكة سي سي 300 وسي سي 400 الروسية التي أحدث ما تم صناعته في تاريخ الدفاعات الجوية العسكرية!! لماذا لم يتم اسقاط الطائرات الاسرائيلية بهذه الشبكات الجوية المتطورة؟؟؟ 

ما المانع من تدخل هذه الشبكات الصاروخية الجبارة والرد على العدوان الاسرائيلي المتكرر على الاراضي السورية؟؟؟ 


ولكن الحقيقة ان روسيا لم تأت الى سوريا لمحاربة اسرائيل بل لمحاربة المعارضة التي لا تريد الاسد حامي إسرائيل، فالمؤامرة على الشعب السوري اصبحت واضحة، يريدون حماية اسرائيل من اي نظام جديد يتشكل في دمشق؟؟ لا يريدون المعارضة الوطنية ان تحكم في دمشق لأنها ستهدد الكيان الصهيوني في المستقبل؟؟؟ 

الان اتضحت الصورة يا نظام المقاومة والممانعة ايران سوريا حزب الله، الخيانة واضحة، والصورة جلية، دمرتم سوريا من اجل امن وسلامة اليهود، قتلتم مليون انسان سوري وهجرتم 11 مليون واعتقلتم مئات الالاف وحرقتم وخربتم ودمرتم مستقبل سوريا وذلك من اجل امن اسرائيل وسلامة اليهود!! 

 


كفاكم كذبا وتزويرا واحتيالا على شعوبكم المقهورة فالحقيقة عرفت وهي عارية تماما يا من تتاجرون بدماء شعوبكم من اجل امن اسرائيل، ومن اجل كراسي عميلة رخيصة لأجل بقاء كراسي العمالة منتصبة كخازوق تجلسون علية من اجل مصلحتكم ان تعمروا أكثر على هذه الخوازيق، وفي الختام كل من يجانب هذه الحقيقة ويشكك فيها للأسف عميل ومتواطئ، ولا يرى الا ما يريده من الصورة الفاقعة الالوان والتضاريس.




  • 1 المحامي محمد احمد الروسان.المكتب السياسي للحركة الشعبية الأردنية 15-01-2017 | 10:56 AM

    اخ علي القيسي :

    أذكر الجميع بالرد السوري الساحق للجيش العربي السوري العقائدي أثناء إجازة عيد الأضحى المبارك 2016 حيث تم اسقاط طائرتين احداهما اف 16 والاخرى استطلاع درون... الرد قادم وقاسي على ثكنة المرتزقة والمتأسرلين في الداخل السوري والدواخل العربية ... عواميس الدواخل العربية .. نسبة لعاموس ليفنبريغ ... ليكن ايمانكم راسخ في قلوبكم رسوخ الجبال كاوتاد.. ولنقيم صلاة ا اليوم على وتد.
    محامي محمد احمد الروسان
    سما الروسان 2017

  • 2 قيسي صغير 15-01-2017 | 02:29 PM

    لم تأت بجديد معروف الكلام من زمان


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :