facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هبة الصباغ لعضوية مجلس "الصحفيين"


17-01-2017 04:15 PM

أعلنت الزميلة الصحفية هبة الصباغ نيتها الترشح لعضوية مجلس نقابة الصحفيين وكتبت الصباغ :

بسم الله الرحمن الرحيم 
الزميلات والزملاء الكرام 
بعد التحية 
بنية خالصة للعمل وبعد التشاور مع عدد من الزميلات والزملاء اعلن ترشحي لعضوية مجلس نقابة الصحفيين وليس لدي اهداف سوى العمل وتقديم مبادرات وافكار من شأنها دعم العمل الاعلامي في النقابة وخدمة زملاء المهنة.
وعلى مدار اكثر من عشرين عاما عملت خلالها في مهنة الصحافة الرياضية وكنت دائما الى جانب زملائي في مختلف مجالات الاعلام مع كل الافكار التي من شأنها الارتقاء بالعمل الاعلامي سواء من خلال الدورات او المبادرات او حتى الحوارات التي تسهم في نقاش بناء. 
ولأني اؤمن ان نقابة الصحفيين يجب ان تكون النقابة الاقوى في العمل لما تحمله من رسالة نبيلة وضع منتسبوها ارواحهم على كفهم من اجل المضي قدما في نقل الكلمة الصادقة والصورة بكل امانة فانني ادرك ان هذا الترشح هو تكليف لا تشريف وهو مسؤولية امام جميع الزملاء الذي اعرفهم ويعرفوني حق المعرفة على مدار اعوام طويلة مضت.
واليوم ادرك تماما ان نقابة الصحفيين تبحث عن ربان قوي يقودها بهمة زملاء على قدر من المسؤولية للعمل على إعادة الاعتبار إلى المهنة وتنقية الحقل ونشر القيم المهنية.
وادعو بالمناسبة كل الصحفيين المهنيين إلى وضع أيديهم في أيدينا من أجل صحافة مهنية نظيفة ذات سمعة طيبة ملتزمة بالقيم التحريرية والأخلاقية لايصالها الى افاق كلنا نتطلع اليها في الهيئة العامة ولتأخذ المكانة التي تستحق لهذه النقابة التي لا يوجد غيرها لاصحاب المهنة لتحتويهم وتحميهم بوجود هيئة عامة يجب ان تكون حاضرة على الدوام تراقب عمل المجلس وتشارك بكل ما يسهم في تحقيق الاهداف والدفاع عن الحقوق بكل الوسائل المشروعة. 
وانا اعد بانني شعورا بالمسؤولية ساعمل بكل جهدي لاقف الى جانب زملائي في معركة الحفاظ على الكيان النقابي الاهم لما هو خير للجميع مترفعين عن اية مصالح ذاتية باذن الله لنعيد بمساندتكم بناء مهنة هي سبب وجودنا معا داخل بيتنا النقابي.





  • 1 عاطف النجم 17-01-2017 | 06:44 PM

    ترشيح السيده الصحافيه البارعه هبه الصباغ لعضوية مجلس نقابة الصحافيين رافد جليل للصحافه المتطوره الهادفه والوطنيه وبشرى جيده للعمل الصحافي الاردني المخلص الدؤؤب نباركه ونؤيده


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :