facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بأمر من ترامب جرائم "الأجانب" ستنشر أسبوعيا


26-01-2017 11:51 AM

عمون- تضمن الأمر التنفيذي للرئيس الأميركي دونالد ترامب بخصوص الهجرة، نشر قائمة أسبوعية تحتوي على الجرائم التي ارتكبها "الأجانب".

وحسب ما ذكره موقع "بيزنيس إنسايدر"، فإن وزارة الأمن الداخلي ستكون مطالبة بنشر قائمة تحتوي على الجرائم والمخالفات التي ارتكبها الأجانب، بصفة أسبوعية.

وجاء في الأمر التنفيذي: "لتحسين إعلام المواطنين بخصوص التهديدات التي تهدد السلامة العامة، يجب على الوزارة نشر تقرير أسبوعي حول الجرائم التي ارتكبها الأجانب في أي مدينة أميركية".

ولم يوضح هذا القرار إذا كانت القائمة ستضم الجرائم التي ارتكبها الأجانب بصفة عامة، أم فقط هؤلاء المتواجدين على الأرض الأميركية بشكل "غير شرعي".

كما ذكر الموقع أن أمر ترامب دعا كذلك إلى التزام كل الولايات التي توفر مأوى للمهاجرين بالقانون الفيدرالي فيما يتعلق بالتمويل

(سكاي نيوز عربية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :