facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





في مواجهة ساخنة .. الطيبي لـ نتنياهو: "الحياة بدها وقفة عز" (فيديو)

الطيبي
الطيبي
26-01-2017 03:40 PM

عمون - كتب عضو الكنيست الاسرائيلي احمد الطيبي في صفحته على الفيس بوك انه واجه اليوم الخميس في الهيئة العامة للكنيست رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو.

ووصف الطيبي نتنياهو بالمحرّض الأول ضد الجماهير العربية والمُحرّك الرئيسي لجرافات الهدم ورصاص الشرطة التي قطفت روح الشهيد يعقوب أبو القيعان عبر استجواب مباشر .

وقال الطيبي ان نتنياهو تَهَرّب من المواجهة والرد المباشر عليه قائلا ان السبب في تهربه يعود الى ان مواجهة صاحب الحق مُضنية وخاسرة.

وتاليا نص منشور الطيبي كاملا:

"واجَهتُ اليوم، في الهيئة العامة للكنيست، رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، المُحرّض الأول ضد جماهيرنا العربية والمُحرّك الرئيسي لجرافات الهدم ورصاص الشرطة التي قطفت روح شهيدنا يعقوب أبو القيعان عبر استجواب مباشر .


نتنياهو تَهَرّب من المواجهة والرد المباشر ، فمواجهة صاحب الحق مُضنية وخاسرة لا محالة، ونحن أصحاب الحق : أردت لنا أن "نُهرول" فلم نُهرول.. أردت لنا أن "نحرق" ولم نحرق.. أردت لنا أن "ندهس" ولم ندهس.. لأننا نريد الحياة.. والحياة بدها وقفة عز.".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :