facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النساء أكثر ثقة بعد الثلاثين


27-01-2017 04:24 AM

عمون - كشفت دراسة حديثة عن أن النساء يشعرن بمزيد من الثقة بأنفسهن كلما تقدمن في السن، على الرغم من أن التقدم في العمر يصيب البعض بالفزع.

وأوضحت الدراسة الاستطلاعية، التي شملت 2000 امرأة، أنه على الرغم من تباطؤ التمثيل الغذائي لدى النساء كلما اقتربن من سن الشيخوخة، أصبحن أكثر تقبلاً لأجسادهن.

ووفقاً للدراسة، التي أجراها موقع المتجر الإلكتروني الأسترالي لبيع الملابس «Showpo»، ارتفعت الثقة لدى النساء اللاتي بلغن 30 عاماً بنسبة 23 في المائة.

وأفادت أن أكثر من 63 في المائة من النساء كن سعيدات بشكل أجسادهن ولن يغيرن أي شيء، وقالت الرئيس التنفيذي لشركة Showpo جين لو إن الاستطلاع وجد أن الأغلبية الساحقة من النساء يصبحن أكثر تقبلاً لأجسادهن كلما تقدمن في العمر، وهو الدافع الأساسي الذي يدفعهن لشراء ملابس جديدة على مواقع الإنترنت.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :