facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السجن 20 عامًا لمتهم بتوفير دعم مادي لداعش


27-01-2017 10:10 AM

عمون- أصدر قاض أميركي حكما بالسجن 20 عاما على رجل من نيويورك بعد اعترافه بالتآمر لتوفير دعم مادي لعصابة داعش الارهابية فيما يتعلق بدوره المزعوم في الإعداد لهجوم على ملهى عشية العام الجديد في 2015 .

وقالت وزارة العدل الأميركية الليلة الماضية إن كبير القضاة فرانك جيراسي في محكمة اتحادية حكم على إيمانويل لوتشمان ،26 عاما، من روتشستر بعد اعترافه بالتهمة الموجهة إليه في 11 آب.

وأضافت أن المتهم اعترف بتآمره مع أبو عيسى الأميركي، وهو عضو في تنظيم داعش في سورية من الذين قتلوا خلال الفترة الماضية. وكان لوتشمان يأمل أن يؤدي نجاحه في تنفيذ الهجوم إلى الانضمام للتنظيم.

ويعد هذا الحكم أقصى مدة ممكنة للسجن على هذه التهمة، كما حكم عليه بوضعه تحت المراقبة بعد إطلاق سراحه لمدة خمسين عاما. ولوتشمان محتجز منذ اعتقاله في 30 كانون الأول 2015.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :