facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أنسب وقت لـ ''نشر الغسيل'' في الشتاء


28-01-2017 02:33 AM

عمون - عادًة ما تحتار سيدة البيت في كيفية تجفيف ملابس عائلتها بعد عملية الغسل في فصل الشتاء، حيث يزداد الجو برودة مما يجعل عملية التجفيف صعبة وتأخذ وقتًا أطول.

كما تصبح هذه المهمة شاقة أكثر في أجواء المطر، التي يصعب فيها وضع الملابس لتجف في الهواء الطلق كما نفعل عادًة.وقدمت بعض بعض النساء نصائح عن طريقة تجفيف الملابس في الشتاء والوقت الأمثل لوضعهما في الهواء الطلق، إليك أهمها:

-اتفقت أغلب السيدات على أن وضع الملابس ليلًا في الهواء الطلق هو الوقت الأنسب، وجمعها في الصباح الباكر قبل طلوع الشمس، أو بعد سطوعها بوقت قليل.

-وكذلك وضع الملابس في الصباح الباكر وجمعها وقت العصر يجعل الملابس تتجفف بشكل جيد،كما أن تعرضها للشمس هذه الفترة، يجعل رائحتها جيدة.

-وكذلك تنصح الامهات أنه في حالة الأمطار يفضل وضع "المفارش البلاستيكي" على الملابس، حتى لا تتبلل من المطر.
-وفي حالة نزول المطر على ملابسك، قومي بـ جمع الغسيل، دون ثنيه أو وضعه بـ "الدولاب"، بل قومي بوضعه بأي منطقة واسعة بغرفة منزلك حتى يتجفف تمامًا.

مصراوي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :