facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اطلاق مبادرة "غرسة شهيد" بالمزار الجنوبي


02-02-2017 01:03 PM

عمون- اطلق المجلس الامني الشبابي في لواء المزار الجنوبي اليوم الاربعاء مبادرة "غرسة شهيد" لزراعة الاشجار الحرجية والمثمرة في الساحات والحدائق العامة في مناطق المزار الجنوبي بحضور عدد من الفعاليات الشعبية والرسمية .

وقال قائد امن اقليم الجنوب العميد فخري بني دومي انه لحسن الطالع ان نحتفل باطلاق فعاليات المبادرة واشهار المجلس الامني الشبابي في لواء المزار الجنوبي مع غمرة احتفالات الكرك بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني باني نهضة الاردن الحديثة الذي لم يال جهدا في دفع عجلة التنمية الشاملة وتحسين الحياة الاقتصادية والمعيشية للمواطنين.

و ألقى عضو المجلس الدكتور توفيق الحلحولي كلمة استعرض فيها الانجازات الكبيرة التي تحققت في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني في كافة القطاعات لافتا الى ان الشباب أهم اركان واعمدة الدولة الاردنية.

وعرض رئيس مؤسسة اصدقاء الامن الوطني اشرف الكيلاني الجهود التي تقوم بها المؤسسة في مجال توعية الشباب وغرس محبة الوطن في نفوسهم وتنفيذ الانشطة المجتمعية التي تعزز الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية ونبذ التطرف والارهاب وترسيخ مفهوم الامن الشامل في كافة مناطق المملكة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :